«الترفيه» تدعم فعالية «كوميك كون» في جدة.. غدًا الخميس

«كوميك كون»
هيئة الترفيه
2 صور
للمرة الأولى في المملكة العربية السعودية تقام فعاليات معرض «كوميك كون» العالمي، في جدة، وتجري فعالياته في الفترة من 16 – 18 فبراير الجاري في مركز «تيك أوف» الاجتماعي للرياضات الجوية، وذلك وفقًا لما كشفت عنه «الهيئة العامة للترفيه» مؤخرًا.
ويعتبر «كوميك كون» حدثًا عالميًا مهمًا وأقيمت نسخ منه في بعض أبرز مدن العالم، ومنها «سان دييغو ولندن وموسكو ونيودلهي وسيدني ودبي».
وسيقام معرض «كوميك كون» بنسخته السعودية بتنظيم وإشراف شركة الوقت الدولية لتنظيم الفعاليات، ويشتمل موضوعات وفعاليات تتعلق بالرسوم المتحركة وألعاب الفيديو والقصص المصورة، ومن المقرر أن يتضمن المعرض مجموعة متميزة من الفعاليات والأنشطة المصاحبة والفن المحلي والمسابقات، ويشارك في الحدث مجموعة من الفنانين المحليين والدوليين.
ويمنح معرض «كوميك كون» السعوديين والمقيمين فرصة عيش الأجواء الترفيهية التي يتسم بها هذا الحدث العالمي، كما يعتبر المعرض من بين الأنشطة الداعمة للاقتصاد المحلي.
وقال المهندس عمرو المدني، الرئيس التنفيذي لـ«الهيئة العامة للترفيه»، وفقًا لـ«سبق»، إن هذا الحدث يعتبر إضافة هامة للفعاليات الثقافية والفنية التي تستضيفها المملكة، إذ تعتبر معارض «كوميك كون» من الأنشطة التي تضع العائلة في المقام الأول، ويسعدنا إدراج مدينة جدة على قائمة المدن العالمية التي تستضيف هذا الحدث.
وأضاف المدني، أنه نظرًا للأعداد الكبيرة من السعوديين الذين حضروا فعاليات «كوميك كون» خارج المملكة خلال السنوات الأخيرة، لاحظنا أن هناك رغبة قوية في استضافة مثل هذا النوع من الفعاليات في المملكة، ونأمل أن نوفق في تلبية تطلعات محبي وعشاق هذا الحدث.