جمال /أخبار جمال

مريم خيرالله : موضة 2017 من Mac صاخبة بألوان حيوية

ككل موسم تستعرض ماك مستحضراتها الجديدة، ومجموعاتها الهائلة من المكياج على الإعلام، وكالعادة كان لسيدتي حصة لا بأس بها في التعرف على موضة 2017 لدى ماك، وكيفية اعتماد هذه الموضة وتطبيقها على الوجه ، لتكوني امرأة جميلة وعصرية وبأسهل طريقة ممكنة.
بعد الاجتماع مع مسؤولة المبيعات آية الأمين، وخبيرة التجميل مريم خيرالله، نقلنا لكِ هذه المعلومات الجماليّة لتتألّقي في ربيع وصيف 2017 على الطريقة العالمية .
1- أولاً تعلمك مريم، أنه يمكنكِ الحصول على إطلالة طبيعية وسريعة، من خلال استعمال مستحضر واحد، وهو مثلاً البلاش إذ يمكنكِ وضعه كظلال، محدّد للوجه، وبلاش.
2- وهي إطلالة فييتناميّة – استوائية بامتياز، تكمن باستعمال الماسكارا الملوّنة، إذ يمكنكِ اختيار اللون الذي يناسب عينيكِ، من بين مجموعة واسعة من ماسكارات ماك باللون الأصفر، والبرغندي، والأخضر، والنيلي ...
3- لوك برونزي جذاب: عادت الإطلالة البرونزية بامتياز هذا الموسم، لهذا ما عليكِ إلاّ التألق بسحر وتدرّجات هذه الموضة، ولتحسني الحصول على هذه النتيجة، يمكنكِ استعمال أصابع ماك ذات اللونين للحصول على اللوك. كذلك ولتسريح طريقة مد اللون أو كريم الأساس، وترطيب البشرة بشكل عميق، يمكنكِ استعمال زيوت البشَرة من ماكوالتي تُعتبر من أهم صيحات الموضة لهذا العالم .
4- اللوك الترابي : وتُعتبر هذه الموضة من أجمل وأسهل الإطلالات التي يمكن للمرأة اعتمادها، حيث يمكنكِ التألقُ بظلالٍ ترابية وشفاه حمراء.
5- واخيراً تنصح خبيرة تجميل ماك، باعتماد الظلال المشمشيّة بتدرجاتها، بالإضافة إلى الألوان الترابية.
وفي خاتمة الإجتماع، تعرفنا على مستحضرات جديدة طرحتها الماركة بغية تأمين احتياجات المرأة الجماليّة كافة، من مقشّرات شهيّة للشفاه، عطور مستوحاة من أشهر 6 ألوان أحمر شفاه، كذلك تعود ملونات الشفاه إلى الواجهة من جديد بألوان مميّزة.

X
Logo

الدخول باستخدام

أو