أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

موقع "سيدتي مول" للتسوق الإلكتروني ينطلق ضمن أجواء احتفالية مميزة

محمد فهد الحارثي يلقي كلمته في حفل إطلاق سيدتي مول
عرض إيمان السحيم
عرض أزياء تمارة القباني
رئيس التحرير محمد فهد الحارثي ومدير عام قنوات روتانا تركي شبانة
رئيس التحرير محمد الحارثي يرحب بأنطونيو روبل رئيس قناة فاشن
عرض آفا فاشن
حاضرات في الحفل
عرض مهرة وريديما
أثناء تقطيع كيكة إطلاق الموقع

احتفلت مجلة "سيدتي" مؤخراً في فندق سانت ريجيس بدبي، بإطلاق موقع "سيدتي مول"للتسوّق الإلكتروني الفاخر، الذي يضم أرقى خطوط الموضة لأهم الماركات ومصمّمي الأزياء العالميين والمحليين، وليكون محطة جديدة في مسيرة مواكبتها للتطور والحياة العملية، ولتغدو أول مجلةٍ عربية نسائية، تُطلق خدمة التسوّق الالكتروني، وتجمع بين جمهورها العريض، وأصحاب العلامات التجارية ومصممي الأزياء الفاخرة، وكان للحفل حضور مميّز من مصمّمي الأزياء، وعددٍ من المتاجر المعروفة، ومشاهير ومؤثّرين في السوشيال ميديا، وخبراء موضة وتنسيق.

كذلك تضمن الحفل عروض أزياء لمصمّمين من الإمارات والسعودية، قدمت فيها مجموعة من العاراضات أزياء مختلفة لتصاميمهم، وهي أزياء تعرض للشراء من موقع سيدتي مول، وبعضها كان حصري كتصاميم رحيل حسين وآفا فاشن.

قدّمت الحفل الإعلامية حبيبة السعدني، ليفتتح بعدها رئيس التحرير محمد فهد الحارثي حفل الإطلاق بكلمته التي رحّب فيها بالمشاركين من كبار الشخصيات ومصمّمي الأزياء، والقائمين على الماركات العالمية، حيث عاد بالذاكرة إلى قرار إطلاق مجلة "سيدتي" قبل نحو35 سنة، واكبت فيها كلّ اهتمامات المرأة العربية واحتياجاتها، لتشهد اليوم خطوةَ نجاح جديدة في إطلاقموقع تسوقوتنسيق وتعريف بأحدث خطوط الموضة وصيحاتها. وقال الحارثي: "ليس للنجاح سقف، لذلك قررنا إطلاقَ مشروع موقع للتجارة الإلكترونية، يساعد المرأة للاطّلاع على آخر صيحات المجلة، من خلال منتجات الأناقة والجمال المعروضة فيه". مضيفاً "أن هذا الموقع، الذي فتح المجالَ لعشراتٍ من الشابّات والشباب العرب المبدعين في عالم الموضة، ليعرضوا منتجاتهم فيه، سيُتيح فرصةً لمنتجات رائعة، لن تكون متاحةً في موقعٍ آخر". هذا وشكر الحارثي فريق عمل "سيدتي" لدورهم الإيجابي في هذا النجاح، ولتبدأ بعدها عروض الأزياء الثمانية، لكل من المصمّمين والمصمّمات آفا فاشن، وإيمان السحيم، وعفة الدباغ، وتمارة القباني، ورحيل حسين، ومهرة وريديما، وكريستينا فيديلسكايا، وكارا، والتي تخللها عشاء وموسيقى كلاسيكية، وفقرة غنائية لباميلا فرحات. "

يذكر أن موقع "سيدتي مول" قد انطلق في 2015 كدليل للأسواق والمحلات التجارية، أما اليوم فقد تمّ طرحه كموقع للتسوّق الإكتروني بخدمات متميّزة، ليبلغ عدد زائريه مليوناً ونصفَ المليون زائر، منهم 15 ألف متسوّق من السعودية، وللموقع قنوات تواصل اجتماعي مستقلة على الفيس بوك وتويتر ويوتيوب وأنستغرام، وهو دليل للأسواق والمحلات التي يتجاوز عددها 1500 محل، موزعة على 13 مدينة في السعودية والإمارات، كما يقدم خدمة عملاء مميّزة للإجابة على كل الاستفسارات، أما الفرع الرئيسي له فهو في دبي وله فروع في جدة والرياض، كما إنّ فريق العمل موزع بين جدة والرياض وبيروت وعمان.

 

موقع "سيدتي مول" للتسوق الإلكتروني

X