في حفل إطلاق موقع "سيدتي مول" للتسوق الحارثي يطلع الضيوف على نهج "سيدتي" لصناعة الأفضل

رئيس تحرير سيدتي يلقي كلمته
الحارثي مع ضيوف "سيدتي"
مع بعض ضيوف الحفل
3 صور

ألقى محمد فهد الحارثي، رئيس تحرير مجلة "سيدتي" ليلة أمس، كلمته في فندق سانت ريجيس في دبي، احتفاء بإطلاق موقع "سيدتي مول"للتسوق الإلكتروني، موقع الموضة والجمال والأزياء الشامل. والذي يؤهل "سيدتي" لتكون أول مجلة عربية تطلق خدمة التسوق الإلكتروني.
افتتح رئيس تحرير "سيدتي" الحفل مرحباً بالحضور من كبار الشخصيات ومصممي الأزياء، والقائمين على الماركات العالمية. وعاد بالذاكرة إلى قرار إطلاق هذه المجلة منذ 35 سنة في زمن فتح فيه باب الإبداع لصناعة الأفضل، ولتعاصر "سيدتي" تجربة المرأة العربية.
المجلة، التي أصبحت منظومة بين المطبوعات، كما قال الحارثي، فتحت مظلتها لتنطلق منها مجلة "الجميلة" ومجموعة من المجلات المتخصصة، مثل "سيدتي ديكور" و"سيدتي أزياء" و"سيدتي وطفلك"، كما طرحت مشاريع تخاطب العقل مثل "سيدتي التعليمية"، التي تهتم بقطاع دعم المرأة أكاديمياً ووظيفياً.
ثم كشف رئيس تحرير"سيدتي"، عن قرار تحول الشركة السعودية للأبحاث والنشر، التي تنتمي إليها "سيدتي" إلى "الملتيميديا" معتمدة على الأسواق المحلية، وكان "سيدتي نت" الأكبر في العالم العربي بحجم 100 مليون مشاهدة، وأكثر من 7 ملايين زائر، وانطلق أيضاً من هذا الموقع مواقع مثل "مطبخ سيدتي" وتطبيقات أخرى. يستدرك الحارثي، معبراً عن سعادة مطبوعتنا بالتعاون مع روتانا خليجية، في برنامج تلفزيوني يومي باسم "سيدتي" ينقل فيه محتوى المجلة.
يتابع الحارثي: "ليس للنجاح سقف، لذلك قررنا إطلاق مشروع موقع للتجارة الإلكترونية، يساعد المرأة للاطلاع على آخر صيحات المجلة من خلال منتجات الأناقة والجمال، المعروضة فيه، ثم علّق قائلاً: "هذا الموقع، الذي فتح المجال لعشرات من الشابات والشباب العرب المبدعين في عالم الموضة ليعرضوا منتجاتهم فيه، سيتيح فرصة لمنتجات رائعة، لن تكون متاحة في موقع آخر".