فن ومشاهير /مشاهير العالم

حصريّاً قبل حفلها المنتظر في دبي ماريا كاري في حوار خاص لموقع About Her ومجلة سيدتي

Mariah Carey
Mariah Carey
Enrique Iglesias
Tom Jones
About Her
مهرجان دبي العالمي للجازdubai international jazz festival
النجمة العالمية Mariah Carey
Mariah Carey في دبي
Mariah Carey في دبي
Mariah Carey في دبي
Mariah Carey في دبي

ينتظر جمهور النجمة العالمية ماريا كاري Mariah Carey حفلها في دبي، ضمن مهرجان دبي العالمي للجازdubai international jazz festival في نسخته ال15، وذلك في تاريخ 23 فبراير/شباط 2017 على مسرح مدينة دبي للاعلام، الذي تنظّمه سنوياً شركة chillout productions لصاحبها انطوني يونس .ومن المتوقع أن تقدّم ماريا كاري لمحبّيها، سلسلة من اروع اغنياتها بعد يوم واحد من حفل المغنّي العالمي توم جونز، الذي سيفتتح المهرجان في 22 فبراير/شباط .وفي اليوم التالي يعتلي المسرح نفسه ضمن حفلات مهرجان الجاز، النجم انريكي اغلسياس في 24 فبراير، لتكون ليالي الجاز في دبي مميّزة هذا العام بحضور 3 نجوم عالميين وغيرهم من النجوم، وعلى غرار السنوات السابقة .

وقد اكتسب مهرجان دبي العالمي للجاز شهرة واسعة، نال على إثرها عددا كبيرا من الجوائز نظرا لاستقطابه نجوما عالميين، وتقديمهم في المهرجان بافضل حلّة تضاهي حضورهم في المهرجانات العالمية الضخمة .

هذا وقد خصّت ماريا كاري مجلة "سيدتي" وموقع About Her بحوار خاص قبل مجيئها الى دبي، اعربت فيه عن سعادتها بإحياء الحفل، وعن رغبتها بالتجوال في مركبة atv على رمال الصحراء، كما ذكرت طبقها المفضل اللبناني وهو "التبولة" الذي ستتناوله ايضا اثناء وجودها في دبي .

ماريا كاري تحدثت عن نجاحاتها واخفاقاتها وولديها، ووجّهت نصيحة للفتيات المتعلقات بالزواج .تابعوا اللقاء الحصري مع ماريا كاري على موقع About Her وأيضاً في العدد المقبل من مجلة سيدتي .

 

يمكنكم الآن زيارة الموقع على هذا الرابط :about her
تابعوا وانضموا الآن إلى حسابات موقعabout her على مواقع التواصل الاجتماعي على هذه الروابط: وFacebook  وTwitter  وinstagram

بالفيديو.. ماريا كاري تغضب على المسرح وتنسحب من حفل رأس السنة

 

لمشاهدة أجمل صور مشاهير العالم زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار مشاهير العالم عبر تويتر "سيدتي فن

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X