أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

ابنة السبع سنوات تطلب وظيفة من "جوجل"... كيف كان الرد؟

Chloe Bridgewater ووالدها
الرسالة التي بعثتها Chloe
الرد الذي تلقته Chloe
خطوة جرئية وذكية أقدمت عليها الطفلة Chloe Bridgewater، حيث بعثت برسالةٍ خطيةٍ إلى شركة "جوجل"، تطلب فيها الحصول على وظيفة.
وجاء في نصّ رسالة ابنة السبع سنوات: "عزيزي الرئيس، اسمي "كلوي" وعندما أكبر أريد أن أحصل على وظيفة بجوجل، وأريد أيضاً أن أعملَ في مصنع للشوكولاته وأسبح في الأولمبياد، كما أحبّ الكمبيوتر والروبوتات"، وفقاً لصحيفة الـ daily mail البريطانية.
وعندما أرسلت Chloe هذه الرسالة، لم تكن تتوقع أيّ رد، ولكنّ المفاجأة كانت عندما وصلها بريد إلكتروني من المدير التنفيذي للشركة Sundar Pichai قال فيه: "أنا سعيدٌ أنك تحبّين الكمبيوتر والروبوتات، وأتمنى أن تستمري في تعلّم المزيد عن التكنولوجيا، وأنا اعتقد أنكِ إذا واظبتِ في العمل بشكلِ جاد، واتباع أحلامكِ ستحقّقين كلّ ما تضعينه في عقلِك، بدايةً من العمل في جوجل، وحتى السباحة في الأولمبياد، وأتطلّع أن أتسلّمَ طلبَ وظيفتِكِ بالشركة، عندما تُنهينَ فترة الدراسة".
وقال والد الطفلة: إنّ الردّ الذي تلقّته ابنته من رئيس الشركة، زاد من ثقتها في نفسها، مؤكداً أنها تعلّقت كثيراً بالعمل داخل "جوجل"، بسبب ما سمعته عن المزايا التي توجد داخل الشركة، ووسائل الرفاهية الموجودة للموظفين.

أضف تعليقا

X