مديري يحاصرني بقلة الأدب.. ما الحل؟

2 صور

مرحباً خالة حنان
أنا فتاة عمري 20 سنة ورئيسي في العمل يبلغ من العمر 40 عاماً متزوج وله أبناء أكبرهم بنفس سني،
عندما بدأت العمل عنده كان يعاملني بصرامة ثم بدأ اهتمامه بي يزيد وتدريجياً. بدأت أنجذب أكثر له وبعد فترة صارحني بحبه لي، وبرغم أنني حاولت أن أخفي مشاعري تجاهه لكن بالنهاية أيضاً صرحت له أنني أبادله نفس مشاعر الحب.
بدأ بعدها يغير من تعامله معي تدريجياً، وبدأ يرسل لي صوراً وفيديوهات غير لائقة، وهذا الشيء أثار غضبي وبعدها وعدني أن يتوقف، لكن بدأ بعدها يحدثني عن الجنس بشكل كبير ويومي، وبرغم حبي الشديد له لكني حاولت أن أتركه بسبب حديثه الكثير عن الجنس، لكنه كان متمسكاً بي بقوة حتى وهو متضايق من أنني لا أعطيه كل ما يريد ومجرد إحساسه أن علاقتنا بدأت تنتهي تصيبه حالة غضب ويتغير مزاجه مع الجميع. أنا الآن حائرة بين حبي له وحبه وتمسكه بي وبين مستقبلنا المجهول، فكل علاقتنا بالسر والهاتف ولا مجال لنقل العلاقة لمستوى الزواج،
هو يتمنى قربي، لكن بنفس الوقت يقول إنه يحبني ويتمنى لي حياة تناسبني ويلمح أن حياتي معه لن تكون مناسبة لي، وهو لا يريد أن يحرمني من السعادة.
من ناحيتي أتمنى قربه ولكن خائفة من فارق السن والمشاكل اللي ممكن تحدث مع زوجته وأولاده
وبنفس الوقت لا أستطيع أن أكمل معه بهذه الطريقة وأحس أنه غلط. هل من الممكن أن أنغمس بعلاقتي معه بدون التفكير بالمستقبل؟
كيف سيكون وضعه إذا أتى اليوم اللي يتقدم فيه لي الشخص المناسب لأتزوجه؟ ملاحظة: لي أكثر من سنة من بداية تعرفي به.
وأعتذر على الإطالة، لكن أحببت أن أوضح لك الأمور البارزة في علاقتنا ولأنني معجبة بحلولك الواقعية.
(تانيا)

النصائح والحلول من خالة حنان:

1 - وأنا يا تانيا حرصت ألا أحذف الكثير من التفاصيل في رسالتك؛ لأني أعجبت بفهمك لحالتك وتساؤلاتك الواقعية والتي أتمنى أن تنقذك قبل فوات الأوان.
2 - أتفهم أيضاً صغر عمرك الذي دفعك للانبهار بمدير يبدو لك كنجم سينمائي يملك منصباً ونفوذاً ووسامة، وكل ذلك يحجب حقيقته من أنه لص دنيء يؤذي فتاة في عمر ابنته!
3 - حسنا أنك استيقظت، رغم أنك لم تستيقظي تماماً بعد، ولهذا عليّ أن أهزك بعنف لأقول لك لا تحلمي كثيراً، فمن هذا الذي سيتقدم للزواج من فتاة بالعشرين تحمل سمعة علاقة مشينة مع مديرها المتزوج والذي يحاصرها بالتهتك والخلاعة؟؟!!
4 - استيقظي يا حبيبتي فوراً واتركي هذه الشركة وانتقلي إلى مكان جديد وابدئي بداية نقية تنسجم مع مفاهيم الحياة السوية والواقعية. يعني تكون هناك دراسة ونجاح ووظيفة وزواج وأمومة وواجبات مختلفة تجعل من الإنسان فرداً صالحاً في الحياة الدنيا والآخرة.
4 - أيضا تعالي هنا. ماذا تعملين وأنت في العشرين؟ ولماذا لا تكملين دراستك؟! لا يا تانيا. هذا ما لا أرضاه لبناتي. عليك العودة فوراً للدراسة، حتى لو كنت بحاجة إلى العمل فنصيحتي الأساسية أن تدخلي دورة دراسية أو أكثر أو تسألي عن أي اختصاص مهني يناسب مستواك وتستفيدي من عمرك؛ لأنك إذا لم تفعلي هذا الآن فسيضيع منك إلى لأبد.

وللبنات اللاتي يبحثن عن رأي صادق وحلول لمشاكلهن "خالة حنان" عادت لتدعم كل الفتيات وتقدم لهن الحلول، راسلوها عبر إيميلها الخاص [email protected]

حقوق نشر المشاكل وحلولها محفوظة
يمنع نشر أي مشكلة أو حل من دون إرفاقها بالعبارة الآتية:
(عن خالة حنان: مجلة سيدتي).. وأي نقل لا يلتزم بهذه الإشارة يقاضى قانونياً.