الشاب الذي أحبه يهملني.. ماذا أفعل كي يهتم بي؟

2 صور

أحب شخصًا أكبر مني بـ8 سنوات، هو يعيش في دولة عربية وأنا أعيش في أوروبا عمري أنا 16 سنة...لقد التقيت به في منزل أهله لمدة قصيرة نوعًا ما...ومن ثم سافرت إلى بلدي ومن بعدها أحببته وهو أيضاً وبعدها انفصلنا ومن ثم عدنا إلى بعض، كم أن سبب الخلاف الدائم أنه إنسان لامبالي، ولا يهتم بي كثيراً، لكني أحبه جدًا ولا أعرف ماذا أفعل ليهتم بي.
( ساندريلا)

النصائح والحلول من خالة حنان:
1 عمرك 16 وهو يكبرك بثماني سنوات، أي أنه شاب يريد الآن أن يحقق طموحه، ولهذا لن يمضي كل وقته في متابعة فتاة صغيرة مهووسة بصورة وحالة الحب.
2 بصراحة يا ابنتي رسالتك نموذج لعشرات الرسائل التي تصلني من بناتي الصغيرات اللواتي يردن أن يسبقن الوقت ويحظين بالحب والعلاقة، ويحققن أحلام الخطوبة والزواج برمشة عين كما يقال!
3 ليس هذا من العقل يا حبيبتي، ومن الواضح أن هذا الشاب لا يجد فيك صورة فتاة أحلامه والواضح أيضاً أنك لا تشتغلين على نفسك؛ كي تكوني صورة جيدة لفتاة ذكية ومحترمة يتمناها، بل يتمناها كل شاب.
4 الحل يبدأ من عندك وينتهي بك، فأسرعي واهتمي بدراستك وأثبتي له أنك عاقلة بما فيه الكفاية؛ لكي تحصلي على احترامه أولاً، ثم على حبه إذا قسم الله لك ذلك.
5 نصيحتي العملية أيضاً أن تكتبي مشاعرك على شكل خواطر أو قصص صغيرة، وتأكدي أنك بعد فترة حين ستعيدين قراءتها ستكتشفين أنها لم تكن إلا أحلام وأوهام فترة مراهقة لا بد منها. لكن البنت الذكية هي التي تسيطر على مشاعرها ولا تدعها تغلبها وتسرق منها أحلى زمن لأن الوقت لا يعوض يا ابنتي فلا تنساقي أكثر كي لا تندمي.


وللبنات اللاتي يبحثن عن رأي صادق وحلول لمشاكلهن "خالة حنان" عادت لتدعم كل الفتيات وتقدم لهن الحلول، راسلوها عبر إيميلها الخاص [email protected]

حقوق نشر المشاكل وحلولها محفوظة
يمنع نشر أي مشكلة أو حل من دون إرفاقها بالعبارة الآتية:
(عن خالة حنان: مجلة سيدتي).. وأي نقل لا يلتزم بهذه الإشارة يقاضى قانونياً.