أسرة ومجتمع /تحقيقات الساعة

7 أزواج تجمعهم الغرابة

لفت الياباني أوتو وكاتاياما الأنظار إليه عندما توقف عن الكلام في بيته مدة 20 عاماً بسبب غيرته، حيث شعر بأن كل انتباهها ورعايتها موجهة لأطفالهما.. كان يكتفي بإيماءة بالنفي أو الإيجاب كرد، لكنه استمر بالعيش مع زوجته. غرابة العشرة بين زوجين، دعتنا لتسليط الضوء على أغرب الأزواج في العيش والمواقف التي تجمعهما، وحتى ظروف زواجهما.
 


 

زوجان بالاسم الكامل نفسه
عندما بحثت كيلي هيلدبراند، من فلوريدا على الفيس بوك عن اسمها، فصادفها رجل يحمل الاسم نفسه، من تكساس، فأرسلت له قائلة: "لديّ نفس الاسم، لذلك أردت أن أقول مرحباً، وبعد ثمانية أشهر من تلك الرسالة على الفيسبوك، تقدم كيلي لكيلي، وأصبحا المربع كيلي.


 

زوجان بأكبر فارق عمر
تزوج رجل في منطقة غالغودود في الصومال، يبلغ من العمر 112 عاماً للمرة السادسة، من فتاة تبلغ من العمر 17 عاماً. والغريب، كما قال، إنه انتظرها لتكبر مذ كانت في الخامسة من عمرها، قبل أن يطلبها. رغم أنه جد جدها.


 

فازا في اليانصيب مرتين ... بالأرقام نفسها
كسب الزوجان أنجيلو المال مرة أخرى. فالعائلة المكونة من يوجين الأب (81 عاماً) والزوجة أدلين (74 عاماً) وأبنائهم الثلاث، كسبوا حصة بلغت 2.5 مليون دولار من أصل 10 ملايين دولار في اللوتو في ديسمبر 1996 أيضا. ثم فازا بمبلغ 5 ملايين دولار في 18 أغسطس 2007.


انفصلا 60 عاماً 

قبل ستين عاماً، تزوج بوريس وآنا كوزلوف لثلاثة أيام فقط قبل أن يضطر للسفر مع وحدته مع الجيش الأحمر. عندما عاد، كانت آنا وعائلتها قد اختفوا؛ إذ نفوا إلى سيبيريا من قبل ستالين. وفي أحد الأيام، عاد بوريس البالغ 80 سنة من العمر لزيارة قبر والديه، وعندما خرج من السيارة، رأى آنا تقف إلى جانب منزلها القديم، ركض إليها وقال لها: "زوجتي، حياتي فيما تقول آنا: رأيته يقترب مني، وعيناه تحدقان في وجهي. قفز قلبي. كنت أعرف أنه هو وبكيت من الفرح".


تزوج دوغلاس دا سيلفا، من مواليد 21 سبتمبر 1969، وكلوديا بيريرا روشا، من مواليد 6 سبتمبر 1972، وكلاهما برازيلي، في 27 تشرين الأول، 1998، في كوريتيبا، البرازيل، وكان طولهما 90 سم و93 سم، ليصبحا أقصر زوجين في العالم.


أضخم زوجين في العالم
ولدت آنا هاينينغ سوان في 6 أغسطس 1846 في نوفا سكوتيا بوزن 18 باوند. عندما كان عمرها 5 سنوات كان طولها 4 أقدام و8 إنشات، وكبرت لطول مذهل وصل إلى 7 أقدام و5 ونصف إنش (حوالي 228سم). في حين ولد مارتن فان بورين بيتس يوم 9 نوفمبر 1837، وكان يعرف باسم "كنتاكي العملاق"، وقيل إن طوله وصل إلى 7 أقدام و 11 إنش، ولكن بشكل أكثر دقة كان نحو 7 أقدام و2 ونصف إنش (219سم).
عند زيارة سيرك في هاليفاكس كان مارتن فان بورين بيتس يتنقل معهم، ثم تم التعاقد مع آنا وشكل الزوجان العملاقان ضجة كبيرة بالجولة، وقعاً في الحب في نهاية المطاف، وتزوجا يوم 17 يونيو عام 1871، في سانت مارتن في حقول في لندن، ووافق القس روبرت كوكرين، وهو صديق لعائلة آنا، على إجراء المراسم. على الرغم من طوله البالغ 6 أقدام و3 إنشات (1.91 متر).



أطول فترة زواج في العالم 85 عاماً
أتم الزوجان هربرت وزلميرا فيشر، من ولاية كارولينا الشمالية، فترة زواج وصلت 92 عاماً 2009. في تلك السنة بلغ زلميرا 101 سنة وهربرت 104. ويعيشان في نفس المنزل في براونزفيل منذ 50 عاماً ولا يعطيان حتى الآن أسباباً للزواج الذي تم في 13 مايو 1924.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X