قتل طفلته بقدم واحدة.. في لحظة غضب!

داس على بطنها واقفًا عليها بقدم واحدة بكل ثقة
عمر الطفلة 3 أعوام
محكمة أسترالية
رجل أسترالي، وزنه 100 كيلوغرام
4 صور
أقدم رجل أسترالي، وزنه 100 كيلوغرام، على قتل طفلته، التي تبلغ من العمر 3 أعوام، بعدما داس على بطنها واقفًا عليها بقدم واحدة بكل ثقة، ما أدى إلى توقف التنفس لديها، وتسبب لها في آلام أدت لموتها في اليوم التالي.
وفي التفاصيل، فإن والد الطفلة اعترف بعد أكثر من سبعة أشهر من حدوث الواقعة، بأنه كان قد قام في لحظة غضب بالضغط بكل قوته على بطن الطفلة، التي كانت تلعب على الأرضية في البيت.
وكانت الطفلة بعد الحادثة، وتحديدًا في منتصف اليوم التالي، تشعر بوجع في بطنها، وقد أصبحت شاحبة الوجه، فيما صارت تمشي بصعوبة، وماتت بشكل تراجيدي بعدها بوقت قصير في المستشفى، وظن الجميع في البداية أن الأمر عادي، وأنه مجرد ألم في المعدة؛ لأن الرجل كان قد قال للطفلة بأن تذهب للراحة في السرير، وحذرها بألا تخبر والدتها.
وقال كبير موظفي النيابة العامة في أستراليا، كيري جودد، أمام المحكمة العليا في فيكتوريا بملبورن الأسترالية، إن الرجل البالغ من العمر 22 عامًا، الذي لم يعلن عن اسمه لأسباب قانونية، اعترف بأنه مذنب بقتله الطفلة/ابنته، في الحادثة التي تعود إلى عام 2015، وأضاف أن الرجل في لحظة غضب قام بركل الطفلة بقدمه وضغط على بطنها بقدم واحدة، فيما كانت قدمه الأخرى مرتفعة عن الأرض، ما جعل ثقله كله يتركز في بطن البنت، بحسب «العربية».
وقالت والدة الطفلة للقاضي، وهي في أشد حالات الألم والحزن، في جلسات المحكمة: «لقد كذب عليَّ لمدة سبعة أشهر، وبعد اليوم لا يمكنني أن أصدق أي إنسان».
وقال الرجل المتهم، وهو والد الطفلة، إنه يعاني من قلق مدمر، وإنه كان قد فقد 44 كيلوغرامًا منذ ما حدث مع ابنته. ومن المقرر أن يُنطق بالحكم في 24 فبراير الحالي.