للمرة الأولى بعد الانفصال..أنجلينا جولي تخرج عن صمتها وتبكي

Angelina Jolie خلال المقابلة
Angelina Jolie متأثرة
Angelina Jolie تتحدث عن الانفصال
Angelina Jolie تحبس دموعها
4 صور

بعد مرور أكثرَ من 5 أشهر على انفصال النجمة العالمية أنجلينا جولي Angelina Jolie وزوجها الممثل الشهير براد بيت Brad Pitt، الذي أحدث ضجّة عالمية كبيرة، خرجت مندوبة الأمم المتحدة عن صمتها للمرة الأولى، وتحدّثت عن التجربة في حديثٍ خاصٍ مع هيئة الإذاعة البريطانية BBC.

وعند سؤالها عن موضوع الانفصال قالت النجمة البالغة من العمر 41 عاماً: "لا أريد الحديث كثيرا عن هذا الأمر، لقد كان وقتاً صعباً. نحن عائلة، وسنظل دائما عائلة".

وأوضحت أنجلينا، أن الموقف كان صعباً كثيراً، حيث إنّ الكثيرين يجدون أنفسهم في هذا الموقف، وأسرتي بأكملها مرّت بوقتٍ صعب.

وأشارت النجمة إلى أنّ تركيزها الآن، منصبٌّ فقط على أطفالها و"أطفالنا"، في إشارة منها إلى انّ الاطفال مسؤليتها وبراد سوياً، وقد تأثّرت بالحديث إلى درجة أنها حاولت جاهدة كي لا تذرف الدموع.

وأوضحت انجلينا، اننا "سوف نظل أسرةً للأبد، وإنني أحاول التكيّف من خلال التوصل إلى طريقة، للتأكد أنّ هذا الوضع سوف يجعلنا أقوى وأكثرَ قربا".

يُذكر أنّ الثنائي انفصل بعد علاقة دامت 12 عاماً في سبتمبر/أيلول الماضي، وقد خاضا حرباً للحصول على حضانة أطفالهما الستّة.

وجولي تزوجت قبل بيت بجوني لي ميلر Jonny Lee Miller، وبيلي بوب ثورنتون Billy Bob Thornton، وبعد ارتباطها به، أسست معه عائلة من 6 أطفال، 3 منهم بالتبنّي. وكان بيت أيضاً متزوجاً قبلها نجمة مسلسل "Friends" جينيفر أنيستون Jennifer Aniston عام 2000، قبل أن ينفصلا عام 2005، وتتزوج هي أيضاً مرة أخرى.

 

 

وثائقي يتناول حياة أنجلينا جولي وبراد بيت

 

لمشاهدة أجمل صور مشاهير العالم زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار مشاهير العالم عبر تويتر "سيدتي فن