اختاري هدية يوم الأم من مجموعة بياجيه الجديدة

12 صور

تقدم بياجيه Piaget مجموعة مميّزة يتناغم فيها الذهب مع الألماس تكريماً لحب الأم الذي لا يضاهى، فقد جمعت بياجيه بين براعتها الفنية وبين جمال الذهب والألماس، محوّلة مواد قيّمة إلى قطع ساحرة تعبّر عن مشاعر الامتنان العميق في يوم الأمّ.
وقد ضمت مجموعة بياجيه الجديدة ساعات عكست بفضل انحناءاتها وترصيعها بالأحجار الكريمة أسلوب بياجيه المميز، مثل ساعة Limelight Gala التي أضيفت للمرة الأولى إلى مجموعتها علبة جديدة يبلغ قطرها 26 مم، في إصدارين أحدهما مصنوع من الذهب الأبيض المرصع بالماس، وأخر من الذهب الوردي والألماس. بالإضافة إلى ساعة Piaget Tradition الأنيقة والقديمة الطراز. ويلتفّ خاتم Torsade Piaget بكلّ رقّة كضفيرة حول إصبعها، وهو يمثّل ساقَي وردٍ متشابكين من الذّهب الورديّ، تزينه وردة واحدة ذات بتلات باللون الذهبي. ويُبرز سوار Piaget Rose جمال الوردة الفائق، وتعزّزه البراعم المثبّتة بصورة غير متماثلة.
فمن خلال إبداعاتها البرّاقة، تحتفي دار بياجيه بحبّ الأمّ المطلق وغير المشروط، وهي تقدّم مجموعة من المصوغات الذهبيّة الخلّابة، وحبّات الألماس المبهرة، والساعات الأنيقة التي ستُذهل الأمّ في يومها وتذكّرها بمدى الحبّ الذي تحظى به.