أفضل 7 تطبيقات في الموضة "Fashion Apps"

تطبيق سيدتي أزياء
تطبيق كلوزيت سبايس Closet Space
تطبيق بوليفور Polyvore
تطبيق بوليفور Polyvore
تطبيق بوليفور Polyvore
تطبيق ستايل بوك Stylebook
تطبيق بوز Pose
تطبيق سيدتي أزياء
تطبيق بي أس ديبت PS DEPT
تطبيق بوز Pose
تطبيق بي أس ديبت PS DEPT
تطبيق سيدتي أزياء
تطبيق فاد Fad
تطبيق فاد Fad
15 صور

تعتمد النساء في يومنا هذا على الهاتف لاحتياجاتها اليوميّة، من تسوّق إلى قراءة الكتب أو الألعاب. ولأن عالم الموضة عالم جميل وغنيّ، بات بإمكانك مواكبة جديده والحصول على الإطلالة التي تحلمين بها من خلال كبسة زر!
إليك أهم التطبيقات العالمية في عالم الموضة.. تسوّقي كما تشائين!

بوليفور
Polyvore

يمكنك أن تختاري الملابس التي تعجبك وتنسّقيها مع الحذاء المناسب والحقيبة التي تفضّلينها والأكسسوارات وحتّى الماكياج. كما يعطيك هذا التطبيق لمحة عن أهمّ توجّهات الموضة ويسمح لك بالتسوّق.

كلوزيت سبايس
Closet Space

هذا التطبيق يمكن أن تستفيدي منه عندما تبحثين عن صور لتسلهمي منها إطلالتك، حسب الطقس والحرارة والموسم. يمكنك ان تنظري إلى الصور التي يحمّلها مستخدمو التطبيق، كما يمكنك أن تحمّلي صوراً لأزياء من خزانتك وتحديد الماركات وترتيبها حسب المناسبة.


ستايل بوك
Style Book

هذا التطبيق يسمح لك بالتقاط الصور للأزياء والأكسسوارات في خزانتك وتنسيقها لمختلف المناسبات. كما يمكن للتطبيق أن يقدّر قيمة ما تملكينه من ملابس وحقائب وأحذية، وأن يحسب المرات التي ارتديت فيها هذه القطعة أو تلك، وما هي القطع التي لم ترتديها بعد. كما يمنحك بعض النصائح الخاصّة عن ترتيب خزانتك وترتيب الحقيبة للسفر.

بي أس ديبت
PS DEPT

هل أعجبتك حقيبة ما ولا تعلمين كيف تحصلين عليها؟ هذا التطبيق يوفّر لك خبراء في الموضة والتسوّق يساعدونك في الحصول على ما تريدينه، كما يسمح لك بالتسوّق عبر التطبيق.

بوز
Pose

يُعلمك هذا التطبيق عن حالة الطقس ثمّ يعطيك فكرة عمّا يمكنك ان ترتديه. فيمكّنك من تحميل صور إطلالاتك اليوميّة على التطبيق أو الإطّلاع على صور الذين يستخدمون التطبيق لتستلهمي منها إطلالتك.


فاد
Fad

هذا التطبيق يمنحك قاموساً يفسّر لك المفردات الخاصّة بالموضة، من ماركات إلى متاجر وأقمشة وخياطة.


سيدتي أزياء
تطبيق "سيدتي أزياء" يتيح لك الإطلاع على آخر أخبار الأزياء، بكل سهولة، حيث يقدم لك آخر ما توصلت إليه الموضة، من ملابس محجبات وعبايات خليجية وإكسسوارات واتجاهات الموضة وإطلالات النجمات وأزياء للرجل. وأيضاً يوفر لك هذا التطبيق خدمة دليل المنتجات والماركات العالمية، بالإضافة إلى النصائح والاستشارات المناسبة لك.

تطبيق "سيدتي أزياء" من Android

تطبيق سيدتي أزياء من Apple