آريـال بلاتينيوم يضع معايير جديدة لنظافة عالية الدقة

نظافة وانتعاش
نظافة وإشراق
نيللي كريم
نظافة ونقاء
4 صور
نعيش اليوم في عالم عالي الدقة، عالم من النقاء والوضوح والصور المدهشة التي تواصل رفع المعايير والتوقعات، ولا يقتصر ذلك على أجهزة التلفزيون والكاميرات والتكنولوجيا، فالدقة العالية أصبحت الآن مطلبًا أساسيًا في كافة جوانب حياتنا، بما فيها ملابسنا.
وعلى هذا تقدم منتجات «آريـال بلاتينيوم» المبتكرة، معايير جديدة للنظافة عالية الدقة، لتبرز تفاصيل الملابس التي نحبها، حيث تنصح الممثلة نيللي كريم، سفيرة آريـال، باستخدام مجموعة آريـال بلاتينيوم الجديدة، موضحة أنها تعتمد باستمرار على أعلى مستويات الرعاية التي توفرها آريـال لملابسها المفضلة.
قد لا نرى ذلك بأعيننا، ولكن الغسيل اليومي وارتداء الملابس بشكل متكرر، يخلق حاجزًا أو «فلترًا» يؤثر على نقاء ألوان ملابسنا، ففي كل يوم تستقطب الملابس الأوساخ الصعبة ومسببات الحساسية والروائح الكريهة مثل الدهون والأوساخ والعرق وخلايا الجلد الميتة والغبار، والتي تحجب جمال الملابس وتفسده، وفي حال عدم إزالة هذا الفلتر؛ فإنه يتراكم مع الوقت ليشكل طبقة صفراء أو رمادية اللون، تخفي اللمسات الجمالية في الملابس وتؤثر على رائحتها وملمسها، حيث يصعب إزالة هذا الحاجز من الأوساخ الصعبة باستخدام المنظفات التقليدية وحدها، مما يسبب فقدان الملابس لنضارتها ووضوح ألوانها وتفاصيلها.
تركيبة آريـال بلاتينيوم الفريدة مكونة من المنظفات السطحية ومعززات التنظيف والإنزيمات، التي لا يقتصر عملها على إزالة البقع الظاهرة، بل تؤثر أيضًا على الألياف لتزيل الفلتر الخفيّ الذي لا تزيله المنظفات التقليدية. وبذلك تحقق نظافة عميقة، عالية الدقة لتحافظ على جمال تفاصيل الملابس، #بدون_فلتر!

مجموعة آريـال بلاتينيوم تقدم ثلاثة منظفات جديدة مبتكرة للاختيار من بينها:
• نظافة وإشراق: يزيل البهتان عن الملابس البيضاء والملونة ليعيد الإشراق للملابس.
• نظافة وانتعاش: يمنح الملابس انتعاشًا يدوم 24 ساعة أثناء ارتدائها.
• نظافة ونقاء: يزيل حتى 99% من مسببات الحساسية.
نظافة عالية الدقة مع آريـال بلاتينيوم؛ لتستمعوا بأيام #بدون_فلتر.