ملتقى "فرنشايز أبها" يدعم عمل المرأة من المنزل

ملتقى "فرنشايز أبها"
قيِّمة أمام المشاركات فيه من المستثمرات
ملتقى "فرنشايز أبها" يدعم عمل المرأة من المنزل
تشجيع تنظيم عمل المرأة المستثمرة من المنزل
5 صور
إيمانًا من "الغرفة التجارية" بأبها بأهمية تحويل أعمال الأسر المنتجة إلى مشاريع استثمارية، يطبَّق فيها نظام تشغيل حديث ومتطور، يتضمن توفر هوية تسويقية، وآليات تسويق تجذب العملاء، ونظم جودة، مع استخدام تقنيات الحاسب الآلي في الأعمال، قال الأمين العام لـ "غرفة أبها" عبدالله بن سعد الزهراني: إن "الغرفة" منحت عدداً من الأسر المنتجة في منطقة عسير فرصة المشاركة في ملتقى أبها الدولي لـ "الفرنشايز"، الذي تنظمه الغرفة التجارية الصناعية في المدينة خلال الفترة من 19-21 فبراير 2017، في فندق قصر أبها بمنطقة عسير، تحت شعار "صنع في عسير ". وفقاً لـ "الوكالات".

وأكد الزهراني أن هذه الخطوة تأتي من قِبل "غرفة أبها" في إطار اهتمامها بتشجيع تنظيم عمل المرأة المستثمرة من المنزل، الذي يشكِّل توجهاً مهماً لكثير من الأسر، ومساهمةً من "الغرفة" في نشر نظام "الفرنشايز" بين هذه الفئة من المستثمرات اللواتي يزداد عددهن يوماً بعد يوم، ليس على مستوى منطقة عسير فحسب، بل وفي كل مناطق البلاد.

كما أكد أن ملتقى أبها الدولي للفرنشايز 2017 يمثل فرصة قيِّمة أمام المشاركات فيه من المستثمرات من المنزل للاحتكاك بالشركات المانحة لـ "الفرنشايز"، سواء المحلية، أو الأجنبية المشاركة فيه بهدف اكتساب الخبرة التسويقية لتطوير أعمالهن، وتوسيع دائرة المستثمرات بنظام الامتياز التجاري.