مكياج جريء جداً مع سيفورا

9 صور

تألقي هذا الموسم بمكياج قوي وجريء جداً من خلال مستحضرات سيفورا Sephora حيث يتميّز هذا الموسم بالألوان الصارخة، الجريئة والنابضة بالحياة. تطغى الألوان القوية على جميع مستحضرات التجميل، من أكثرها لمعاناً إلى أكثرها ماتيةً، حيث أنّ ماكياج الشفاه والعينين الملفت للنظر يتصدر آخر صيحات الموضة لهذا الموسم. فاحتفلي بالألوان خلال شهر شباط مع هذه الماركة المختصة .

فاستعدي لمجاراة أحدث اتجاهات الموضة واخطفي الأضواء بإطلالة ساحرة جريئة. لا تترددي بتطبيق إطلالة التأثيرات الرسومية، وإطلالة الشفاه الداكنة الدراماتيكية، وإطلالة تأثير قوس القزح. تربّعي على عرش الجمال بما أنّ عام 2017 هو عام الماكياج الجريء.

تجرّئي على إضفاء لمسة من الفضي المعدني والبنفسجي البرّاق على جفنيك لتحصلي على عينين جذابتين مفعمتَين بالحيوية. جرّبي تلوين شفتيك بدرجات تضجّ أنوثةً، كالأحمر الكرزي والأحمر الداكن، لتتباهي بشفتين ساحرتَين. جرّبي بودرة تلوين الوجنتين البرّاقة باللون الزهري الدرّاقي على وجنتيك واخطفي الأضواء بوجه مشرق.


تحلّي بالجرأة للتجربة والاختبار. لا أحد يجيد مثلك اكتشاف ما يلائمك!

1. حضّري بشرتك بواسطة مرطّب البشرة المركّز السائل من سيفورا (Sephora Liquid Moisturizing Skin Concentrate) والبرايمر Too Faced Hangover Replenishing Primer.
2. ضعي مستحضر الأساس بواسطة فرشاة مستحضر الأساس الاحترافية رقم 47 من سيفورا أو بواسطة إسفنجة الماكياج من سيفورا.
3. ضعي مستحضر إخفاء الشوائب الكريمي "لوكيت" Lock-It من "كات فون دي" Kat Von D بواسطة الفرشاة الاحترافية رقم 45 من سيفورا ثم ضعي بودرةً شفافةً.
4. ضعي مستحضر تظليل الجفون "ميتال كراش" Metal Crush (بارانويد Panaroid) من "كات فون دي" Kat Von D على الجفون من خلال التربيت بواسطة الفرشاة الاحترافية رقم 18 من سيفورا.
5. ارسمي خطاً مجنّحاً عريضاً بواسطة آيلاينر "فينغرتريب" Fingertrip من سيفورا ("إيزي بلو" Easy Blue).
6. أضيفي طبقاتٍ من ماسكارا Outrageous Volume Gold Mascara من سيفورا على الرموش العلوية والسفلية لجعل العيون تبدو واسعة أكثر.
7. ضعي أحمر الشفاه الكريمي "لو مارك" Le Marc Lip Crème Lipstick ("داشينغ" Dashing) من "مارك جايكوبس" بواسطة الفرشاة الاحترافية رقم 81 من سيفورا.

تتوفر كافة المنتجات المذكورة أعلاه في متاجر سيفورا في الشرق الأوسط وعلى الموقع الإلكتروني www.sephora.ae