تويتر: فتيات في حرب تحدي وسخرية ضد الشباب!

10 صور

تفاعل رواد موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" مع هاشتاق "#نطالب_بطرد_العيال_من_التويتر"، والذي حقق ما يقارب 9 آلاف تغريدة خلال ساعات قليلة فقط من إطلاقه، ليصبح ضمن الهاشتاقات الأكثر تداولا، دون أي إشارة إن كانت هناك أسباب لإطلاق هذه الحملة المشاكسة من الفتيات ضد الشباب.


التغريدات التي لم تخلُ من الطرافة والفكاهة، كان بعضها أشبه بحرب التحدي تارة، والسخرية تارة أخرى من كلا الجنسين، فبعض الشباب توعدوا بهاشتاق مضاد لطرد الفتيات من "تويتر"، فيما علق آخرون بصور ساخرة ومعبرة عن وضع الشباب مع الهاشتاق، وسخر البعض من الفتيات على مطالبتهن، بينما اختلفت تغريدات الفتيات بين الإصرار والمرح، وأخريات عارضن الفكرة واعتبرن وجود الشباب ضرورة لا يمكن الاستغناء عنها.


"سيِّدتي نت" يمتعكم ببعض تغريدات الهاشتاق، ومنها:


غرد جَنُوبِي ‏@3lamri507 قائلاً: "شباب مشينا سناب شات.. وآخر واحد يطلع من تويتر يسّكر الباب وراه، ويحذف عليهن فار يوريهنّ النجوم في عز الظهر".


وبسخرية ممزوجة بالتهديد المضاد رد عبدالله بن محمد ‏@iMrA_sa على الهاشتاق، وقال: "انتظرو يا بنات هذا الهاشتاق #نطالب_بطرد_البنات_من_التويتر".


أما سلـمان - ‏@si1ip فكتب: "يعني من مطالبة نزع الولاية إلى مطالبة قيادة السيارة يوم ما نجحتوا قبلتوا علينا تطردونا ومن يسلك لكم طيب بعدين".


أما •#•# فـيـفـادول‏@_FHHD #•#•فغرد قائلاً: "من بيسوي لك رتويت انتي وهي؟"


وكانت تغريدة الاستعطاف الساخر من ‏‏ SAUD-‏@S_A_U_D_F15 كالتالي: "لا لا حرام وين نروووح؟"


وفي تغريدة طريفة لـ Ro7 alward "‏@zxcvip22": "كل شي للعوايل فقط وممنوع دخول الرجال تخيلوا التويتر نفس الشي ! سلامات .. مساكين ياشباب مالكم الا البراري".


أما الأميرة ‏@Sdffghh9 فقالت: " يلا برا قفلو الباب وراكم برد".


وقالت سما#حلب ‏@mswgh6 في تغريدتها: "الصراحه بدون مزح والله #العيال هما ملح تويتر".


وعلقت ‏@fatima5665 في تغريدتها: " وأنا معاهم".