صور بسمة بوسيل تظهر أسلوب خاص في الموضة

اطلالة عصرية نسقتها بسمة بوسيل لاحدى المشاوير المسائية
بسمة بوسيل في اطلالة أنيقة مستوحاة من الخمسينات
نسقت بسمة بوسيل بين بنطلون الجينز مع جاكيت البليزر
بسمة بوسيل في فستان قصير أبيض نسقته مع شنطة يد من ديور
اعتمدت بسمة بوسيل صيحة الفرو مع الجزمة العالية في هذا اللوك
اطلالة عصرية اعتمدتها بسمة بوسيل
اطلالة كاجول صباحية نسقتها بسمة بوسيل
اطلالة مسائية باللون الأسود اعتمدتها بسمة بوسيل
بسمة بوسيل اختارت قميص فضفاض مع تيشيرت مطبعة من جيفنشي
نسقت بسمة بوسيل اطلالة صباحية كاجول في بنطلون الجينز
اطلالة في الجينز نسقتها بسمة بوسيل
فستان معرق بالورود اختارته بسمة بوسيل
لوك عصري لافت اختارته بسمة بوسيل
16 صور

نالت "بسمة بوسيل" شهرة واسعة بعد مشاركتها في الموسم السادس من برنامج اكتشاف المواهب "ستار أكاديمي" Star Academy، وزاد من هذه الشهرة زواجُها بالنجم "تامر حسني"، حيث أصبحت وسائلُ الاعلام تتعقّب بسمة في جميع مشاويرها وفي مختلف المناسبات، كما أنها من المهتمّات بالموضة ومؤخّراً قامت بإطلاق خطاً خاصاً بها لتصميم الأزياء، وهذا ما شكّل قاعدةً كبيرة لها من المتابعيين لها ولأسلوبها في الموضة. 

 


وكما لاحظنا فإنّ بسمة بوسيل تتمتّع بنمط خاص في الموضة وأسلوبٍ متميّز في تنسيق الاطلالات، حيث أنها تختار دائماً التصاميم الشبابيّة، التي تحمل لمَسات عصريّة متمرّدة أحياناً، ومبالغاً بها أحياناً أُخرى، كما أنها تتمتّع بالجرأة التي تمكّنها من تنسيق صيحات موضة، مختلفة مع بعضها البعض على طريقتها الخاصة.


وفي المشاوير الصباحية تنسّق بسمة بشكل عام بناطيل الجينز مع القمصان القطنية، والأحذية الرياضية، أو الأحذية من دون كعب، أما للمساء فتختار بسمة تنسيقاتٍ مختلفةً في الفساتين المتوسّطة الطول، أو في التنانير مع القمصان الرسمية، أو حتى البناطيل القُماشيّة مع سترات البليزر الأنيقة. 
وتحرص بسمة بوسيل على تنسيق اكسسوارت لافتة مع مختلف اطلالاتها الكاجوال منها أو الرسمية، من شِنط يدٍ تختارها من دور أزياء عالمية مثل "سانت لوران" Saint Laurent، "ديور" Dior، "هرمس" Hermes وغيرها.
لكن يبقى سؤالُنا لكِ، هل انّكِ من المعحبات بأسلوب بسمة بوسيل في الموضة؟ أخبرينا الجواب بعد أن تشاهدي صور اطلالاتها المتنوعة. 


وأنت هل ترغبين بستايل خاص بك يناسب شكل جسمك؟ إليك هذا الفيديو مع الاختصاصي وديع دو جريج