ليونيل ميسي في الأهرامات لدعم مرضى فيروس C.. وهذا ما قاله عن مصر

ميسي مع الإعلامي عمرو أديب
اللاعب الدولي ميسي
ميسي امام الاهرامات مع بعض المعجبين
القائم بالشركة التي استضافت اللاعب وميسي
زاهي حواس وميسي
5 صور

حضر اللاعب العالمي نجم برشلونة ليونيل ميسي Lionel Messi الى القاهرة في زيارة إنسانية لدعم مرضى الكبد، والمساهمة في القضاء على فيروس C بمصر.

الهدف الأساسي من هذه الزيارة، هو إلقاء الضوء على السياحة العلاجية في مصر، وإظهار أن أكثر من مليوني شخص مستعدون للذهاب الى مصر لتلقي العلاج.

موكب ميسي شمل 15 سيارة على الأقل، بينها سيارات من الجيش والشرطة والإسعاف.

رافق لاعب كرة القدم الشهير وفد يضم شقيقيه رود ريجو وماتياس، وتم نقلهم بطائرة هيلكوبتر إلى منطقة الأهرامات لبدء فعاليات الترويج للسياحة العلاجية ضمن حملة " Tour n' Cure" وتحت شعار "عالمٍ خالٍ من فيروس سي".

زيارة ميسي هذه تأجّلت مرتين، إذ كان من المقرر أن تتم في ديسمبر من العام الماضي، ثم الأربعاء الماضي، ولكنها أرجئت أيضاً عقب الخسارة الكبيرة لبرشلونة في ملعب حديقة الأمراء على يد باريس سان جيرمان الفرنسي.

برنامج الزيارة يشمل العديد من الفقرات أهمها المؤتمر الرئيسي للكشف عن إعلان ميسي دعمه علاج مرضى فيروس سي، وسط حضور نخبة من الوزراء ونجوم الكرة والفن.

وكشف العالم المصري الدكتور زاهي حواس، عمّا دار بينه وبين اللاعب العالمي ليونيل ميسي أثناء اصطحابه في جولة بالهرم الأكبر بمنطقة آثار الجيزة. وقال في تصريحات خاصة: "ميسي أبدى إعجابه بالحضارة المصرية القديمة، قائلاً: كان حلمي أن أزور هذا المكان التاريخي".

ونقل حواس إنبهار ميسي بعظمة الأهرامات، حيث سأل الأخير عن الملك توت عنخ آمون وطريقة موته، فقال: "أوضحت له أنه بعد إجراء العديد من الدراسات وبإستخدام الأشعة توصلنا إلى أن توت لم يمت مقتولاً لكنه سقط من عربته الحربية أثناء سيرها".

وأضاف حواس: "ميسي سأل عن نفرتيتي وكيف يبحثون عنها في مقبرة توت عنخ آمون، فشرحت له ما حدث وأنه في الأيام المقبلة سوف يتم البحث باستخدام رادار روسي بعد أن جربنا بالرادار الياباني".

 

ميسي يتجاهل علاج طفل مغربي يعاني من نفس مرضه

 

 

لمشاهدة أجمل صور مشاهير العالم زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار مشاهير العالم عبر تويتر "سيدتي فن