طبِّقي مكياجك المفضّل كالخبراء مع The original Beautyblender

7 صور
حسِّني روتين الجمال الذي تعتمدينه وطبِّقي مكياجك المفضّل كخبراء التجميل بفضل مجموعة أدوات المكياج الجديدة للمحترفين من علامة® beautyblender! تكريماً لعطاءات خبراء التجميل المخضرمين من مختلف أنحاء العالم، تم ابتكار هذه المجموعة الجديدة لتساعدك على تحسين طريقتك في وضع المكياج. سواء كنت ترغبين في التخلص من فائض الدهون على بشرتك وتثبيت مكياجك باستخدام اسفنجة bloterazzi pro، أو تريدين رسم خط الآيلاينر بدقة عالية إنّما بسرعة مع أداة liner.designer pro أو تريدين إبراز ملامح وجهك أو تحديدها أو دمج مستحضرات المكياج جيداً مع اسفنجة micro.mini pro، تكمّل هذه الأدوات الثورية روتين مكياجك الذي لا يستغني عن اسفنجة beautyblender pro الأصلية المفضّلة عند خبراء التجميل.
وداعاً لأوراق المكياج التي تمتص دهون البشرة، فاليوم بات لديك اسفنجة blotterazzi pro التي يمكنك غسلها واستخدامها مراراً وتكراراً للتخلص من شوائب البشرة الدهنية. تعمل هذه الاسفنجة المميّزة من علامة beautyblender والحائزة جائزة على امتصاص فائض الدهون بفضل قوامها "دائم الجفاف" وتركيبة الخلايا المفتوحة التي تتيح لك تثبيت المكياج ليبدو قوام بشرتك طبيعياً قدر الممكن. تم تصميم هذه الاسفنجة التي تتوفر في عبوة من اسفنجتين، بطريقة يسهل استخدامها في كل زوايا البشرة التي يصعب الوصول إليها، فتمنحك بالتالي قوام بشرة مثالياً بدون أي عيوب.

تم ابتكار أداة liner.designer pro لتساعدك في رسم خط آيلاينر بدون أي أخطاء وبأسلوب متماثل. وبفضل جوانبها المميّزة الثلاثة، تأتي هذه الأداة على شكل ورقة شفافة بزوايا وخطوط مختلفة تتناسب مع شكل العين، وتتيح رسم خط آيلاينر بالطريقة التي تعجبك. يمكنك استخدام هذه الأداة لرسم خط آيلاينر بشكل متماثل وسهولة تامة.

تم ابتكار هذه الاسفنجة صغيرة الحجم والحائزة على جوائز، وهي أيضاً من بين المنتجات الأكثر مبيعاً لدى beautyblender، لتتيح لك تطبيق الكونسيلر وإبراز ملامح وجهك وتحديدها وتصحيح لون البشرة في الأماكن الدقيقة. يتم استخدامها مع اسفنجة beautyblender pro.

تتميّز اسفنجة beautyblender pro بالشكل الثوري ذاته الذي اعتدنا عليه في اسفنجة beautyblender الشهيرة، كما تتمتع بنفس الشكل والقوام والنسيج، وتم ابتكارها تكريماً لجهود خبراء التجميل المخضرمين وتتوفر باللون الأسود المفضَّل لدى محترفي المكياج في أنحاء العالم.

blendercleanser® solid® pro
جدِّدي روتين تنظيف أدوات المكياج التي تعتمدينه مع غسول blendercleanser solid pro الجديد. يتيح لك هذا الغسول بالحجم الكبير تنظيف عدة اسفنجات مكياج بسهولة فائقة. كما يتميّز بتركيبة جديدة مشبعة بالكربون من أجل نتيجة تنظيف استثنائية أياً كانت فُرَش أو اسفنجات المكياج التي ترغبين في غسلها.

يتوفر الغسول برائحة اللافندر وتتضمن العبوة قاعدة من السيليكون كبيرة الحجم من أجل فرك فُرَش المكياج جيداً ويمكن ترك الصابون يجف عليها بعد استخدامه.