منزل ماندي مور الجديد يساوي 2.56 مليون دولار

ماندي مور Mandy Moore
جولة في منزل ماندي مور Mandy Moore الجديد
الموقد الضخم يفصل بين الصالون وركن الطعام، في منزل ماندي مور Mandy Moore
لقطة لحوض السباحة، في حديقة منزل ماندي مور Mandy Moore
في منزل ماندي مور Mandy Moore، يضمّ المطبخ الرحب "جزيرتين" وزاوية مُخصّصة لتناول الوجبات
لقطة لغرفة المكتبة المضاءة في منزل ماندي مور Mandy Moore
الأثاث الأزرق الفاتح يضفي البرودة على "ديكورات" الصالون، في منزل ماندي مور Mandy Moore
غرفة النوم الثانية تحظى بإطلالة على الجبال المحيطة بمنزل ماندي مور Mandy Moore
واجهات منزل ماندي مور Mandy Moore مؤثّثة بنوافذ ضخمة شفّافة
الممثلة والمغنية الأمريكية ماندي مور Mandy Moore
الخضرة تحوط جوانب منزل ماندي مور Mandy Moore
"ديكورات" ريفية في غرفة نوم ماندي مور Mandy Moore الرئيسة
الشتول الخضر تضفي حيويّةً على "ديكورات" منزل ماندي مور Mandy Moore
لقطة لغرفة المكتب، في منزل ماندي مور Mandy Moore
14 صور

بعد أن باعت الممثّلة والمغنيّة الأمريكيّة ماندي مور Mandy Moore منزلها في "لوس فيليز" والمُصمّم وفق الطراز المتوسّطي منذ سنة، حيث عاشت فيه مع زوجها السابق رايان أدامز قبل انفصالهما أخيرًا، اشترت منزلًا جديدًا في مدينة "باسادينا" بولاية كاليفورنيا مقابل 2.56 مليون دولار أمريكي.

بُني المنزل سنة 1950، وهو يوفّر إطلالةً بانوراميّةً على الجبال المحيطة به. وكان المعماري هارولد زوك صمّمه مُراعيًا عناصر الطبيعة، مع إيلاء الحديقة المحيطة به أهميّة، وتوزيع الشتول الخضر في دواخله. كما تزويد الواجهات بنوافذ ضخمة شفّافة ممتدة من الأرض إلى السقف، والأخيرة تنفتح على الفناء الخارجي.
تبلغ مساحة المنزل 330 مترًا مربعًا، وهو يضمّ ثلاث غرف نوم وثلاث حمّامات. وعلى الرغم من وفرة قطع الأثاث والتحف واللوحات المعلّقة على الجدران، يطبع الهدوء الديكور الداخلي. ففي الصالون، يبرز اللون الأزرق الفاتح على الأرائك والسجّادة التقليديّة. وينفصل الركن المذكور عن ركن الطعام بموقد ضخم ذي غطاء مصنوع من النحاس الملوّن بالأزرق الضارب إلى الأخضر.
إشارة إلى أن مكوّنات ركن الطعام تقتصر على طاولة خشب تقليديّة مطعمة باللون الأحمر، الذي يبرز على قواعد الكراسي المكسوّة بالجلد. أمّا المطبخ الرحب فيضمّ "جزيرتين" وزاوية مخصّصة لتناول الوجبات، وهو يطلّ على الحديقة. ويطغى اللون الأخضر بدرجاته المختلفة على خزائن إحدى "الجزيرتين" والجدار الجانبي.
غرفة المكتبة تحظى بكمّ وفير من الضوء الطبيعي بمعيّة فتحة السقف الزجاج، والأخيرة تعلو الأريكة التي تستلقي عليها المالكة أثناء المطالعة.
في غرفة النوم الرئيسة، يلفت السرير المزدوج بتصميمه المعدّ من الحديد والخيزران، ما يضفي لمسةً ريفيّةً على المساحة. وللون الأحمر المرجاني حضور عبر السجّادة والوسائد والكرسي الجانبي المنجّد بالقماش.