بالصور: سجادة BRIT Awards مخيّبة للآمال!

Abby Clancy في اطلالة باللونين الأسود والأبيض
Pixie Lott في فستان من Julien Macdonald
Mollie King في اطلالة براقة باللون الفضي
Zara Larrson في جمبسوت باللون الأسود
Doutzen Kroes في فستان أبيض من Louis Vuitton
Nicole Scherzinger في تصميم من Nicolas Jebran
Natalia Vodianova في فستان من Givenchy
Ellie Goulding في فستان أسود من Philipp Plein
Rita Ora في فستان من Alexandre Vauthier
Katy Perry في تصميم من Versace
Charli XCX في فستان قصير مزين بالكشكش
12 صور

أقيم مساء أمس حفل توزيع جوائز الموسيقى البريطانية BRIT Awards لعام 2017 في مدينة لندن مباشرة بعد انتهاء أسبوع الموضة، وكنا نتوقع أن نشاهد النجمات العالميات في اطلالات رائعة على السجادة الحمراء الخاصة بالحفل، لكن على عكس التوقعات فقد بدت الاطلالات أقل من عادية وافتقدت بشكل كامل لعنصر الابهار!
ومن الاطلالات القليلة اللافتة كانت اطلالة النجمة "ريتا أورا" Rita Ora التي اختارت فستاناً باللون الزيتي المرصع بالكريستال من مجموعة "الكسندر فوتييه" Alexandre Vauthier وقد بدت الاطلالة بالفعل بمستوى الحفل وناسبتها كثيراً.
أما "كاتي بيري" Katy Perry فقد اختارت تصميماً براقاً من "فيرساتشي" Versace عبارة عن فستان قصير وجاكيت بليزر من فوقه بدرجات الزهري والفضي، وقد بدا التصميم عادياً، وتسريحة الشعر لم تكن موفقة.
النجمة الشابة "ايلي غولدينغ" Ellie Goulding اختارت فستاناً باللون الأسود مزيناً بسلاسل معدنية من تصميم "فيليب بلين" Philipp Plein وقد بدا الفستان جميلاً عليها، لكنها لم تقدم أي جديد فيه، فبدت الاطلالة مكرّرة نوعاً ما.
والمغنية "نيكول شيرزينغر" Nicole Scherzinger اختارت تصميماً من "نيكولا جبران" Nicolas Jebran غير أن اطلالاتها بدت مبالغ بها، وخاصة أن قماش الجزمة مماثل لقماش الفستان وكنا نتمنى لو أنها اختارت حذاء ناعماً بكعب عال بدلاًَ من هذه الجزمة.
إطلالات متنوّعة حملها حفل الـ "بريت اووردز" BRIT Awards لهذا العام، شاهدي الصور وشاركينا رأيك.