عبد المنعم عمايري: أحب هيفاء وهبي وهذا سر رسائل "واتس آب " ابنتي لي

عبد المنعم عمايري
عبد المنعم
عبد المنعم من برنامج هيدا حكي
عبد المنعم من مسلسل غداً نلتقي
عبد المنعم
5 صور

حلّ النجم السوري عبد المنعم عمايري ضيفاً على برنامج " هيدا حكي " مع الإعلامي اللبناني عادل كرم، حيث أكد عبد المنعم أنّ البرامجَ التلفزيونيّةَ تساهم أحياناً في شهرة الفنان، أكثر من كلّ ما قدّمه في الدراما والسينما والمسرح، كما حدث معه من خلال مشاركته في " برنامج شكلك مش غريب " وكما حدث مع عادل كرم من خلال برنامجه التلفزيونيّ.

ولفت عبد المنعم إلى أنه التقى بأحد الإفطارات الرمضانية، بالنجوم المصريين عادل إمام ويسرا ولبلبة، واعتقدوا انه مقلّد وأثنَوا على براعته الكبيرة جداً، إلا أنه أخبرهم أنه ممثّل وليس مقلّداً.

وأكد عبد المنعم أنه اعتمد خلال مشاركته بالبرنامج على التمثيل، و ليس على حسّ التقليد، لافتاً إلى أنه كان من غير المسموح، ارتداءُ الأقنعة لتغيير الشكل، بل كان ذلك يتم عبر المكياج فقط، ما كان يضطره وزملاءه المشاركين، للجلوس سبعَ أو ثماني ساعات على كرسيّ المكياج ".

وحول ما أُشيع من كلام حول الاستلطاف بينه وبين النجمة اللبنانية هيفاء وهبي قال : " أحب هيفاء و هي صديقتي، وأنا معجب بها منذ زمن "، ممازحاً، ولكن من طرف واحد"، وأوضح عبد المنعم أنه وهيفاء أصدقاء تجمعهما المودّة والمحبّة والاحترام، لافتاً إلى أنه لم يتّصل بها ولم يلتقيا منذ فترة، ووجّه لها التحية عبر البرنامج .

وكشف عبد المنعم سرّ رسائل " الواتس آب " الكثيرة التي أرسلتها له ابنته سلمى " 12 عاماً "، والتي تعبّر عن حبّها الكبير له وقال : " أرسلت لي ابنتي سلمى عدداً كبيراً من الرسائل وكلها ( بحبّك بابا ... دير بالك ع حالك بابا .... كتير بحبّك بابا ) وعدداً كبيراً من "السمايلات" (الوجوه الضاحكة) والقلوب والورود ".

وأضاف عبد المنعم، أنه استغرب حجم هذه الرسائل المتتالي، وسأل ابنتَه عما تريده ليوضح ضاحكاً، أنها طلبت لائحةً كبيرة من الطلبات ".

وعلى الصعيد الدرامي اعتبر عبد المنعم، أنّ مسلسل " غداً نلتقي " هو أفضل ما قدّمه بمسيرته الفنية حتى الآن، لافتاً إلى أنّه غير فعّال في التعاطي مع وسائل التواصل الاجتماعي بشكل كبير ".

وأكد عبد المنعم، أنه شارك بـ 14 لوحة من مسلسل "بقعة ضوء". كما دعا عادل كرم للمشاركة بالعمل، والذي كان قد شارك مسبّقاً بأحد أجزاء "بقعة ضوء" من خلال لوحة " ستار العرب " .
ولفت عبد المنعم إلى أنّ "بقعة ضوء" تجربة مهمّة جدا،ً وأنّ اللوحات التي يتم تقديمُها يمكن أن تتحوّل إلى مسلسل كامل، كما حدث في مسلسل " ضيعة ضايعة " الذي قُدّمت فكرتُه من خلال لوحة من " بقعة ضوء " .

وأوضح عبد المنعم أنه يوجد في لبنان حالياً، لاستكمال تصوير مسلسل " كعب عالي " مع المخرج ميشال ملكيان .