هدايا من يحضر حفل توزيع جوائز الأوسكار 2017 تفوق قيمتها الـ 100 ألف دولار !

بعض الرابحين من العام الماضي
فندق Grand Hotel Tremezzo
جهاز Haze Dual V3
منتجع Koloa Landing Resort في بويبو بهاواي
بساط تدليك لإزالة آثار السيلوليت
هدية من شركة Namira Monaco
منتجع Golden Door الصحي
فندق Grand Hotel Excelsior Vittoria
قصر Lost Coast Ranch
9 صور

يستعدّ بعض أبرز مشاهير هوليوود لحضور حفل توزيع جوائز الأوسكار بدورته الـ 89، ولكن في حين أنه لا يمكن للجميع العودة إلى ديارهم فائزين، إلّا أنّ الأغلب يعودون وهم محمّلين بالكثير من الهدايا !

حقيبة جوائز الأوسكار، الّتي تضعها سويّاً شركة التّسويق "Distinctive Assets"، موضوع شيّق في كلّ عام، ويرجع ذلك إلى أنّ الشّركة دائماً ما تشكّل حقيبة جنونيّة.

وفي حين أن الشّركة ليس لها أيّ دخل في تنظيم العرض الفعلي، مع العلم أنّه تمّ مقاضاتها في العام الماضي، إلّا أنّ بريقها لا يخف أبداً.

وقد بلغت قيمة إجمالي هدايا العام الماضي حوالي 200 ألف دولار، في حين أنه في هذا العام تبلغ قيمة الهدايا حوالي 100 ألف دولار.

وتضمّن الحقيبة الّتي تحمل هذا العام اسم "الكل سيربح" العديد من الرّحلات المجانيّة، مجوهرات، دعوات إلى الطّعام بالإضافة إلى أجهزة الكترونيّة.

وإليك قائمة بأثمن محتويات حقيبة الهدايا التي سيحصلون عليها، والتي وصفتها الشركة المنظّمة بأنّها "هدايا بسيطة ستُسعد المشاهير":

1- الإقامة بقصر Lost Coast Ranch لمدّة ثلاث ليال، تبلغ قيمتها 40 ألف دولار، مع إمكانية إحضار كلّ نجم لعشرة أشخاص، وتشمل الإقامة بالقصر وجبة إفطار ووجبة عشاء.

2- الإقامة لمدّة خمس ليالٍ وستّة أيّام في منتجع Koloa Landing Resort في بويبو بهاواي، ويبلغ متوسط سعر الإقامة بهذا المنتجع الواقع بشاطئ كاواي الجنوبي المشمس 1300 دولار لليلة الواحدة. 

3- الإقامة لمدّة أسبوع في منتجع Golden Door الصحي للحصول على التجديد الروحي والعقلي والجسدي، والتي تُكلّف حوالي 8800 دولار.

4- الإقامةٍ لمدة ثلاث ليالٍ بأحد أجنحة  فندق Grand Hotel Excelsior Vittoria، وتبلغ تكلفة الإقامة في أحد أجنحة الفندق 1880 دولار لليلة الواحدة.

5- الإقامة لمدّة ثلاث ليالٍ في فندق Grand Hotel Tremezzo الإيطالي، حيث سعر الإقامة في الفندق لليلة واحدة 1885 دولار.

6-  هدية من شركة Namira Monaco عبارة عن بروش سعره ألف دولار، وقلادة على شكل كوكبة النجم القطبي لكلّ مرشح هذا العام، ووُصِفَ هذا الإصدار محدود الكمية بأنَّه "مُستَوحى من النجوم".

7- جهاز Haze Dual V3 والذي يصل متوسط سعره إلى 250 دولار.

8- بساط تدليك لإزالة آثار السيلوليت ويبلغ سعر البساط الواحد 99 دولار.

 

تابع ما فاتك: 14 ترشيح لـ La La Land مقابل صفر لـ DeadPool !

 

لمشاهدة أجمل صور مشاهير العالم زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار مشاهير العالم عبر تويتر "سيدتي فن