جمال /مكياجك

أوسكار 2017: فخامة المكياج ورقي التسريحات

Hailee Steinfeld
Emma Stone
Janelle Monae
Hailee Steinfeld
Emma Roberts
Olivia Culpo
Salma Hayek
Chrissy Teigen
Ruth Negga
Taraji Henson

أكدت اطلالات النجمات في حفل أوسكار 2017 ليلة أمس، أنَّ الرقيَّ والفخامة عادا ليشكّلا ركنين أساسيين في عالم المكياج وتسريحات الشعر. وكانت الألوان الفاخرة طاغيةً من الذهبيّ الى النحاسيّ والأحمر الداكن، اضافة الى اكسسوارات الشعر التي حوّلت كلّ نجمة الى ملكة.

قد يعجبك: مكياج عيون قلب مقاييس الجمال، جربيها!

روث نيجا Ruth Negga: نسّقت تسريحةَ شعرها ومكياجَها مع فستانها، حيث بدت متألّقةً بهذا الاكسسوار المميّز، مع رفعة الشعر وأحمر الشفاه الأرجوانيّ.
اوليفيا كولبو Olivia Culpo: من أجرأ الاطلالات في الاوسكار، الّا أنّ غرابةَ تسريحتها وقوّةَ مكياجها، لم يُفقداها أبداً فخامةَ الاطلالة. استخدمت أوليفيا الظلال البنفسجيّ بشكل سموكي على الجَفنين العلويّ والسفليّ. ولتسليط الضوء على عينيها اكتفت بأحمر الشفاه البيج. كما أنّ تسريحةَ شعرها لم تكن عاديّة، بل اعتمدت ربطة ذيل الحصان المنخفضة، مع الغرّة المملّسة على الجَبين.
ايما روبيرتس Emma Roberts: لمحبّات أحمر الشفاه الأحمر انها أجملُ طريقةٍ لاستخدامه بشكلٍ فاخر. اذ اكتفت ايما بتوحيد لون بشَرتها، وتطبيق الظلال الذهبيّ اللامع على طول خط الرموش السفلي، مع الرموش المستعارة الكثيفة على الجَفن العلويّ. كما أعجَبنا لون شعرها النحاسيّ المناسب لصاحبات البشرة البيضاء.
تاراجي هنسن Taraji P. Henson: يُعدّ مكياجُها جريئاً، ولا سيّما مع استخدامها الكحلَ الأزرقَ داخل الجَفن السفليّ، الّا أنّ طريقةَ تطبيقه مع الغلوس البيج اللامع، وتسريحةَ شعرها القصير، منحاها اطلالةً فاخرةً بامتياز.
ايما ستون Emma Stone: ملكةُ الاطلالةِ الذهبية في الأوسكار، حيث يُعتبرُ لونُ شعرها من أجمل الصبغات التي اعتمدتها مع التموّجات العريضة، وأحمر الشفاه القرميدي.
جانيل موناوي Janelle Monáe: اعتمدت المكياجَ السموكيَّ الاسودَ بشكل مميّز جداً، ناسبَ لونَ بشَرتها الداكن. واللافت كان استخدامَها الاكسسوار حتى مع الشعر القصير.
هيلي ستيفيلد HaileeSteinfeld: اكتملت الأنوثة والجاذبيّة في هذه الاطلالة المشرقة. حيث اعتمدت المكياجَ الترابيَّ بشكل دُخانيّ مع الحواجب المسرّحة بشكل طبيعي. ولابراز جمال الوجه شدّت شعرها نحو الخلف.
كريسي تايغين ChrissyTeigen: يُعتبرُ مكياجُها مثالياًّ لصاحبات البشَرة الحنطيّة بالألوان الترابية مع أحمر الشفاه البيج اللامع. كما إنّ رفعةَ شعرها الطبيعيّة هي مثالٌ للتسريحات الكلاسيكيّة الراقية.
سلمى حايك Salma Hayek: لم تتخلَّ عن الفرق النصفيّ في تسريحة شعرها، لكنها استخدمت أيضاً الاكسسوار لرفعه نحو الخلف. كما اعتمدت المكياج الزهري مع الأيلاينر الأسود.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X