جمال /شعر وتسريحات

أوسكار 2017: أجمل تسريحات الشعر وأرقى الاكسسوارات

Sofia Carson
Ruth Negga
Ruth Negga
Alicia Vikander
Olivia Culpo
Janelle Monae
Emma Stone
Felicity Jones
Salma Hayek
Halle Berry
Taraji Henson
jessica biel
Scarlett Johansson

كانت اطلالاتُ النجمات تعتمد الطبيعيّةَ في تسريح الشعر. الا انّ هذا الاوسكار كان لافتًا في عالم الشَعر، حيث تنوّعت الاكسسوارتُ الفاخرةُ المستخدَمة مع الرفعات الراقية، حتى انّ الشعرَ المنسدِل لم يخلُ من الابتكاراتِ والابداعات.

قد يعجبك: تسريحات الشعر القصير للعام 2017


جانيل مونا Janelle Monae: من أجملِ تسريحات الشعر القصير جداً. كما أنّها استخدَمت التاجَ الذهبيَّ والأسود، بشكل لافت ومميّز.
صوفيا كارسون Sofia Carson: استَخدمت الاكسسوار بشكل راقٍ جداً، مع رفعة شعرها على شكل كعكةٍ عند أعلى العنُق. كما أنّها حافظت على كلاسيكيّةِ التسريحة، مع الغرّة الجانبيّة المسرّحة جيّداً نحو الخلف.
هالي بيري Halle Berry: تُعرف بحبّها للاطلالاتِ الطبيعيّة، الا انّها مع تسريحةِ الشعر القصير المجعّد بشكل كثيف، بدت أصغرَ سنّاً وعفويّة.
روث نيجا Ruth Negga: نسّقت تسريحةَ شعرها ومكياجَها مع فستانها، حيث بدت متألّقةً بهذا الاكسسوار المميّز، مع رفعة الشعر وأحمر الشفاه الأرجوانيّ.
فيليسيتي جونس Felicity Jones: اعتمدت تسريحةَ ذيل الحصان النصفيّة، مع الغرّة الجانبيّة المنسدِلة على الوجه بشكل عفوي.
تاراجي هنسن Taraji P. Henson: تُعتبر تسريحتُها هي مثالٌ للكلاسيكيّة والرقيّ. لكلّ محبّاتِ الاطلالةِ الجذّابة، إنّها التسريحةُ الأمثل، لا سيّما لصاحبات الشعر المتوسّط الطول والقصير.
ايما روبيرتس Emma Roberts: تُعتبر صبغةُ شعرها من أجمل ألوان الشعر، المناسبةِ لصاحبات البشَرة البيضاء، مع تسريحة الريترو بالتموّجات العريضة والفرق الجانبي.
اليسيا فيكندر Alicia Vikander: رَفعت شعرَها بشكل كعكعةٍ عفويّة عند أعلى الرأس، وبالرغم من طبيعيّتها الا انها كانت مناسِبة للأوسكار.
سكارليت جوهنسين Scarlett Johansson: لمحبّات الشعر الصبيانيّ القصير، انها التسريحةُ المثاليّة ولا سيّما بالخصلاتِ الشقراء الممزوجةِ مع البُنّي عند أعلى الرأس.
اوليفيا كولبو Olivia Culpo: من أجرأ الاطلالاتِ في الاوسكار، الّا أنّ غرابةَ تسريحتِها وقوّةَ مكياجِها، لم يُفقداها أبداً فخامةَ الاطلالة. لم تكن تسريحةُ شعرها عاديّة، بل اعتمدت ربطةَ ذيل الحصان المنخفضة، مع الغرّة المملّسة على الجَبين.
سلمى حايك Salma Hayek: لم تتخلَّ عن الفرق النصفيّ في تسريحةِ شعرها، لكنّها استَخدمت أيضاً الاكسسوار لرفعه نحو الخلف.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X