"ديكورات" منزل ألين دي جينيريس بتوقيع أشهر المصممين

جولة في منزل ألين دي جينيريس Ellen DeGeneres الريفي
"ديكورات" غرفة نوم ألين دي جينيريس Ellen DeGeneres الرئيسة تعكس الهدوء
الشتول الخضر تُزيّن زوايا البهو، في مدخل منزل ألين دي جينيريس Ellen DeGeneres
الباب الزجاجي المغبش يفصل منطقة الـ"دش" في الحمّام الملحق بغرفة ألين دي جينيريس Ellen DeGeneres
البساطة تصف أثاث غرفة الطعام، في منزل ألين دي جينيريس Ellen DeGeneres
ركن إفريقي في غرفة المكتب، بمنزل ألين دي جينيريسEllen DeGeneres
أسطح من الحجر الجيري، في حمّام ألين دي جينيريس Ellen DeGeneres
إطلالة على غرفة المكتبة، في منزل ألين دي جينيريس Ellen DeGeneres
الألوان الترابية ترسم ملامح غرفة المعيشة، في منزل ألين دي جينيريس Ellen DeGeneres
الخضرة تحوط منزل ألين دي جينيريس Ellen DeGeneres
في منزل ألين دي جينيريس Ellen DeGeneres، يطغى الزيتي على خزائن "الجزيرة"، في المطبخ الرحب
المذيعة الأمريكيّة ألين دي جينيريس Ellen DeGeneres
لقطة لحوض السباحة، الذي يتقدّم واجهة منزل ألين دي جينيريس Ellen DeGeneres
13 صور

في منزل المذيعة الأمريكيّة الشهيرة ألين دي جينيريس Ellen DeGeneres وصديقتها الممثّلة بورشيا دي روسي Portia de Rossi المصمّم وفق الطراز الريفي في ولاية كاليفورنيا، "ديكورات" بارزة بالجملة. في ما يأتي، لمحة عنها:

تتوسّط بهو المدخل طاولة لعبة كرة الطاولة (تنس الطاولة)، والأخيرة مصنوعة من الزجاج الشفّاف، ومن تصميم الفنّان الأرجنتيني ريركريت تيرافانيجا. وتتكئ على سجّادة أغراض من مشروع ميلروز العائد إلى القرن التاسع عشر. وتتوزّع مجموعة من المقاعد العائدة إلى فترة الاستعمار الإسباني على جوانب المساحة، التي لا تغيب الشتول الخضر عنها، بهدف تحقيق التواصل بين المساحة الداخلية والخارجيّة.
في غرفة المعيشة، يتصدّر الموقد الجدار الرئيس. وتحوطه أعمال النحت اليونانية. ويعود تصميم الصوفا وزوجيّ المقاعد والطاولة إلى كاثلين كليمنتس. أمّا الـ"بيرجير" فمُصمّمة وفق طراز لويس السادس عشر.
من جهة ثانية، تُهيمن لمسات إفريقية على ديكور غرفة المكتب، فقد رسم كلارك ورايلي تصميم المقعد المجرّد من الظهر والذراعين، ونفّذه. ويعود ديكور الطاولة إلى القرن الثامن عشر، أمّا المصباح فهو من تصميم جان بروفيه.
تتوسّط غرفة المكتبة طاولة إنجليزية من القرن التاسع عشر، وهي ترفع على سطحها الرخام عددًا وافرًا من التحف. وهناك، تحمل الجدران مجموعة من الرفوف لحفظ الكتب.
في غرفة الطعام، تحوط الكراسي العتيقة الفرنسية الطاولة المُصمّمة في القرن السابع عشر. وترفع الطاولة زوجين من المزهريات باللون الوردي، ما يفتح الشهية. وتلفت اللوحة المصمّمة من أندي وارهول بالأسود والأبيض الأنظار.
في المطبخ، يبرز اللون الزيتي على "الجزيرة" الخشب التي تتوسّط المساحة. وتعلوها وحدة تخزين مُصمّمة يدويًّا من الزجاج الشفاف لتعرض الأواني الأنيقة في داخلها.
يتصدّر غرفة النوم الرئيسة سرير منجّد من النسيج الفرنسي، في الوقت الذي يغلّف فيه الرمادي الجدران بالكامل، ليشكّل خلفيّة مساعدة على إبراز القطع والتحف الملوّنة بالبيج الكريمي. وفي الحمّام الرئيس، تبرز أسطح الحجر الجيري وخشب الجوز، والرخام على الأرضية. وتزيّن التحف البرونزية المُصمّمة من دييغو جياكوميتي الزوايا الفارغة.