الآن.. "هواء نقي" للبيع بـ 167 دولاراً!

تنفس الهواء النقي على جبال الألب، يعتبر سحراً لا مثيل له
عبوات تحتوي على "هواء نقي منعش" بسعر 167 دولاراً فقط.
الآن.. "هواء نقي" للبيع بـ 167 دولاراً!
4 صور

لا يوجد أفضل من أن يتنفس الإنسان هواء نقياً، على أن ذلك قد يكلف كثيراً من الجهد والمال بالسفر عبر المحيطات بعيداً عن أجواء المدينة الملوثة بالأدخنة للاستمتاع بالطبيعة الخلابة، وتوفيراً لتلك المشقة ابتكرت شركة سويسرية أمراً فريداً من نوعه ببيع عبوات تحتوي على "هواء نقي منعش" بسعر 167 دولاراً فقط.

وفي التفاصيل، أنشأ جون غرين شركته التي تقوم ببيع عبوات الهواء حيث تجمع وتشحن الهواء النقي من جبال الألب السويسرية إلى جميع أنحاء العالم لأولئك الذين يحتاجون إلى استنشاق الهواء الجبلي السويسري النقي مقابل 167 دولاراً.
ووعدت الشركة الزبائن بأنهم سيشعرون بالنضارة والحيوية عند استخدام عبوات الهواء النقي المختومة والمعبأة مباشرة من "مكان سري" في جبال الألب السويسرية.
ونشر موقع الشركة الآتي: "يمكنك فتح العبوات الجليدية الباردة من الهواء السويسري النقي، أو ربما الاحتفاظ بها كنوع من الذكرى، أو للاحتفال في وقت لاحق". وفقاً لـ "الوكالات".
وتأتي عبوات الهواء مع شهادات موقعة، ونظام تحديد المواقع الدقيق الذي يشير إلى مكان جمع الهواء السويسري، ووعدت الشركة بأن 25% من سعر هذه العبوات سيذهب لصالح الجمعية الخيرية "World Vision".
وذكر الموقع أن تنفس الهواء النقي على جبال الألب، يعتبر سحراً لا مثيل له، ويُشعر الإنسان بأنه وُلِدَ من جديد.