جمال /مكياجك

مكياج طبيعي يخفي كل البثور والتجاعيد

خطوات المكياج الطبيعي
مكياج عيون يخفي التجاعيد
مكياج يفي كل عيوب الوجه
مكياج طبيعي لاشراق الوجه

بالتأكيد لكلّ واحدةٍ منّا، مشكلةٌ في وجهها تزعجها وتريد علاجَها، ولكنّ علاجّ البشَرة قد يستغرق وقتاً طويلاً، وحتى تقومي بهذا الأمر، يمكنكِ استخدامُ تكنيكات المكياج في محاولة مداراةِ وإخفاءِ هذه العيوب، فالمكياج يُعتبر الأكثرَ براعةً في إخفاءِ عيوب البشَرة.
نقدّم لكِ في ما يلي، بعضَ طرق "سيِّدتي نت" لإخفاء عيوب بشَرتك باستخدام المكياج:

قد يعجبك: أوسكار 2017: فخامة المكياج ورقي التسريحات


1.الدوائر الداكنة: قد تَظهر بعضُ الدوائر الداكنة حول عينيكِ نتيجة النوم السيّئ، أو بعد مرور يوم متعِب، فتجدينَ الهالاتِ السوداء قد ملأت عينيكِ، وللتخلّص من ذلك، كلّ ما عليكِ فعلُه، هو وضعُ كريم الإخفاء حول عينيكِ، بحيث يكون أفتحَ درجةً واحدة من لون بشّرتِك، ولاستخدام الكريم بالطريقة الصحيحة، عليكِ التربيتُ عليه، حتى يمتزجَ مع بشرتِك، وتجنّبي فركَه تماماً.
2.ظهور الخطوط الدقيقة بعد وضع كريم الأساس:الكثيراتُ منّا يعانينَ هذه المشكلة، ولتجنّب حدوثها، قومي بوضع الكريم التمهيديّ قبل وضع كريم الأساس، كما عليكِ استخدامُ كريم الأساس الكريمي، لتجنّب ظهورِ هذه الخطوط.
3.الحفاظ على بشرتك دائمة النضارة: احرِصي على تقشير بشَرتك مرةً أسبوعيّاً، للتخلص من خلايا الجلد الميت، ثم قومي بترطيب بشَرتِكِ بالمرطّب الخاص بكِ، فذلك سيساعد على زيادة نضارة بشَرتِك.
4.الحبوب والبثور الموجودة على البشرة: بالتأكيد أسوأ كابوس لكلّ فتاة، هو الحبوبُ والبثور، وكلّ ما عليكِ فعلُه لإخفاء هذه البثور، هو وضعُ لمسةٍ من كريم الإخفاء على الحبوب، بعد وضع كريم الأساس.
5. الحفاظ على أحمر الشفاه: إذا كنتِ تريدين الحفاظَ على أحمر الشفاه لأطولِ وقتٍ ممكن، قومي بوضع كريم الأساس على شفاهِك، ثم حدّدي شفاهَكِ بقلم الشفاه القريب من لون شفاهِك، ثم ضعي أحمرَ الشفاه.
6.ظهور تجاعيد العين: لإخفاء تجاعيد العين، قومي بوضع الكريم التمهيديّ، للمساعدة في إخفاءِ تجاعيدِ العين، ثم قومي بوضع كريم الإخفاء، وضعي الظلالَ المفضَلّةَ لك، فذلك سيُخفي تجاعيد العين كافة لديك.

أضف تعليقا

X