ودعّي تشابك الشعر والآلام التي ترافقه بلا رجعة

هل استيقظت يوماً ما بشعر متشابك يعكّر صفو صباحك بسبب تحول خصلاته إلى عقد خلال النوم؟ إذاً أنت تدركين تماماً أن إعادة شعرك إلى حالته الطبيعية بعد ذلك ليست بالمهمة السهلة على الإطلاق. ولكن لا تقلقي، فلست مضطرة بعد اليوم لقضاء ساعات طويلة أمام المرآة لتسريح شعرك وتحرير خصلاته من العقد والتشابك الشديد. كل ما عليك فعله هو اتباع مجموعة من الخطوات السهلة والبسيطة فقط!

لا تعتقدين أن ذلك ممكن؟ لقد جمعنا لك عدد من التوجيهات الرئيسية المصممة لمساعدتك على التخلص من تلك العقد والحصول على شعر مرتب وأنيق:
• اغسلي شعرك باستخدام شامبو يتملك خصائص ترطيب فائقة. شامبو هيد آند شولدرز Smooth and Silky على سبيل المثال يقدم ترطيباً أكثر بست مرات بالمقارنة مع منتجات الشامبو التقليدية- هذا المنتج الرائع يغذي أعماق شعرك ليتركه ناعماً وحريرياً وخالياً من التشابك، جدير بتصدر أغلفة المجلات
• استخدمي مشط ذو أسنان عريضة لحلّ التشابك: الفراغات الأكبر بين أسنان المشط تعني أن شعرك سيكون أقل عرضة للضرر والتكسّر.
• استخدمي وسادة ساتان ناعمة خلال النوم: هذه الطريقة تساعد في الحد من الاحتكاك، وتمنع التشابك، وتقلص احتمالات معاناتك من شعر متشابك وخشن عند الاستيقاظ صباحاً.
• استخدمي زيوت العناية بالشعر بشكل منتظم: فهي قادرة على منح فروة رأسك النعومة المرغوبة وترطيب خصلات شعرك- ما يسهل عليك التحكم بالشعر الجاف أو المتشابك.