جمال /مكياجك

كيف تعزز شركات المكياج مفهوم الجمال الطبيعي؟

يارا
Bella Haddid
اليسا
Lianne La Havas
نانسي عجرم
Chrissy Teigen
اليسا
Ellie Goulding
شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب
Ciara

أصبح المكياج الطبيعي موضةً تروّج لها الماركات العالمية كافة، لتشجع الاطلالات الطبيعية حتى للنجمات على السجادة الحمراء. من هنا لا تترددي في أن تكوني على طبيعيتك والاكتفاء بالمكياج النيود في اليوم العالمي للمرأة.
لكنّ المكياج الطبيعيّ ليس بالسهل، بل له خصوصيّات وتفاصيلُ دقيقة، لاخفاء كلّ عيوب البشَرة، وتأمين الاشراق اللازم للوجه، من دون أن يظهر وكأنكِ تضعين المكياج.

قد يعجبك: 3 صيحات صاعقة في عالم المكياج...اكتشفيها

قبل تطبيق المكياج، ينصحكِ خبراء التجميل أن تكتشفي حقيقة شخصيتِك، لتستطيعي أن تُبرزي جمالكِ الخاص في المكياج، وتختاري ما يناسب لون بشَرتك وشكلَ عينيك. اذ إنّ الأنوثة لا تكتمل الا في الإطلالة النضِرة والمنعشة، المرتبطة بعاداتكِ الجماليّة وطرقكِ اليوميّة في تطبيق المكياج.
اليكِ خطوات تطبيق المكياج الطبيعي، بأحدث مستحضرات التجميل من أهم الماركات العالميّة:
أولاً: ابدئي ببشرة متوهّجة. استخدِمي المرطّب على كامل وجهِك، وأضيفي القليل من الملمّع لتصبح البشَرةُ أكثر توهّجاً. أضيفي القليل من كريم الأساس لتوحيد لون البشرة.
ثانياً :استخدمي الكونسيلر لإزالة الاحمرار أو التعب حول العينين. احذري الإكثار من الكونسيلر، كي لا يتحوّل إلى تشققات متجمّعة تحت عينيك.
ثالثاً: ضعي القليل من ظلال العيون اللامع بلونٍ مطابق للون بودرة الوجنتين؛ وذلك عن طريق التربيت والمزج بسلاسة بواسطة أصابعِك.
رابعاً :لمزيد من التوهّج، ننصحكِ باستخدام القليل من أحمر الخدود الكريمي. وأفضل طريقة للتطبيق، هي اتخاذ وضعيّة الابتسامة، ووضع أحمر الخدود ومزجه فوق كلّ المنطقة، حتى تختفي كلّ الألوان ويتشكّل التأثير الخوخي.
خامساً : أضيفي القليل من البودرة لتثبيت المكياج، وامزجيه باستخدام فرشاة صغيرة بحركات دائرية.
اذا كنتِ تريدين الحصول على هذا المكياج، يمكنكِ ايجاد كل ما تحتاجين اليه في كل تشكيلة جديدة من كريم الأساس، الذي يُخفي العيوب بشكل طبيعي، الى الهايلايتر وظلال العيون الترابية، وأحمر الشفاه النيود. وبذلك تشجع كلّ العلامات التجارية السيدة، أن تحافظ على جمالها الطبيعيّ، والاكتفاء بالقليل من المكياج لاخفاء العيوب واشراق الوجه.

تابعوا هاشتاق  #كوني_أنتِ الذي أطلقته سيدتي لمناسبة يوم المرأة العالمي على مواقع التواصل الاجتماعي فايسبوك و تويتر وانستقرام وسناب شات .

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X