مي عمر: لهذا السبب عشت لحظات عصيبة ولم أجر أي عمليات تجميل

مي عمر
مي عمر
مي عمر
مي عمر
مي عمر
مي عمر وزوجها محمد سامي
7 صور

أكدت الفنانة مي عمر على أنها صاحبة موهبة وتستطيع أن تنسج خيوط أي شخصية تقدّمها لتضفي عليها التألّق والإبداع.
مي عمر تكشف أسراراً حول علاقتها بزوجها المخرج محمد سامي وكيف ترى الهجوم الذي تعرّضت له من الفنانتين ياسمين صبري ونسرين أمين؟ وما نصيحة زوجها المخرج محمد سامي لها؟


بالاضافة لمسلسل «الأسطورة»، شاركت العام الفائت أيضاً في مسلسل «الطبال»، ولكنه لم يحقّق النجاح. فهل تضايقت من هذا الأمر؟
إطلاقاً، فالنجاح الكبير الذي حقّقته في «الأسطورة» جعلني لا أتضايق من أي شيء. وبالرغم ممّا حدث لـ«الطبال» إلا أنه كان عملاً جيداً ويستحقّ المشاهدة، ولكن ظروفه لم تكن جيدة وفكرة العرض الحصري أضرّت به كثيراً.
هل ضايقتك الغيرة التي حدثت من الممثلتين ياسمين صبري ونسرين أمين في مسلسل "الأسطورة"؟
لا أريد أن أصف ما حدث منهما على أنه غيرة، ولكني بالفعل تضايقت جداً من تصرّفهما وتصريحاتهما لأنه من الصعب جداً أن يأتي أحد بدون سبب واضح ويحاول أن يضيّع مجهود ومذاكرة وتعب شهور بكلمة ليس لها أساس من الصحة.
ولكن قلت إن التعامل في الكواليس مع نسرين أمين كان جيداً؟
بالفعل، فلم أتوقّع منها ولا من ياسمين هذا الكلام. ولم يكن هناك مشكلة لا مع نسرين ولا مع ياسمين. وفوجئت بالهجوم من دون مبرّرات وبكلام لا صحة له بأن زوجي يقوم بزيادة مشاهد لي. وهذا ما نفاه كل العاملين في المسلسل والذين أكّدوا أن الدور من البداية مكتوب بهذا الشكل ولم يتم زيادة أي مشاهد عليه.
وماذا قال لك زوجك محمد سامي رداً على هذا الكلام؟
قال لي «من يضايقك، ردّي عليه بشغلك ولا تهتمّي بأي كلام لن يقدّم أو يؤخّر ودعي أعمالك هي التي تتحدّث عنك». لذا، لم تؤثّر هذه الأقاويل عليّ ويكفيني نجاح الدور بهذا الشكل والذي أدّى لاختيار قرّاء «سيدتي» لي كأفضل ممثلة مصرية إضافة إلى العديد من التكريمات الأخرى.
من هي مثلك الأعلى من النجمات؟
فاتن حمامة هي مثلي الأعلى. فهي رمز للفن وكل دور لها، له علامة فنية ويحمل رسالة خاصة. وأتمنى أن أتمكّن من تقديم أدوار هامة مثل التي قدّمتها وساهمت من خلالها في حلّ الكثير من السلبيات في المجتمع.
انتشرت لك صورة على الانترنت وعليها تعليق أنك أجريت عملية تجميل، فهل هذا الكلام صحيح؟
لم أجر أي عمليات تجميل، وأستغرب كثيراً من هذا الكلام ولا سيما أني لست بحاجة لها. والصورة التي انتشرت أنا من وضعتها على صفحتي على «الفيس بوك»، لأفاجأ بعد ذلك بهذا الكلام.

الحظر فوراً
حدثت مقارنة بينك وبين شقيقات محمد سامي عندما تمّ نشر صور تجمعه بهنّ على وسائل التواصل، فما رأيك في ذلك؟
الجمهور قال لسامي إنهم يشبهنني أكثر ممّا يشبهنه مما أسعدني كثيراً، فهن مقرّبات جداً لقلبي وأحبهنّ جداً. كما أني أحببت تفاعل الناس معي على «السوشيال ميديا»، خصوصاً أن كلامهم صريح وبدون قيود.
هل تواجهين تعليقات سخيفة؟
بالتأكيد هناك من يتعامل بطريقة غير لائقة، ولكني لا أرهق نفسي بالرد عليه ولا سيما إذا تجاوز الحد. وفي هذه الحالة، أستخدم خاصية الحظر فوراً.
كنت متألّقة مع الفنانة روجينا في حفل «جوائز الأهرام»، فكيف هي علاقتك بها وبباقي فريق «الأسطورة»؟
روجينا تربطني بها صداقة قوية منذ فترة طويلة، وهي من النجمات اللاتي أحبهنّ جداً على المستوى الشخصي والفني. أما بالنسبة لباقي أبطال «الأسطورة»، فهناك بعض فنانيه الذين تربطني بهم علاقة جيدة ومستمرّة، وهناك آخرون نظل زملاء.

زوجي وابنتي
شهد في مسلسل «الأسطورة» اعترفت لناصر (محمد رمضان) بحبّها وظلّت تطارده، فهل فعلت ذلك مع زوجك محمد سامي؟
أنا بالتأكيد أحب محمد سامي جداً، ولكني لم أتصرّف أبداً مثل شهد ولم أعترف على الإطلاق في بداية الأمر، بل تركت سامي هو الذي يعترف بحبّه لي.
أصبح لك الكثير من المعجبين، فكيف يتعامل معهم سامي؟
بالتأكيد، هو سعيد جداً بحجم النجاح الذي حقّقته وسعيد بزيادة عدد المعجبين، ويتعامل معهم بشكل عادي بل ويتابع معي التعليقات على صفحتي التي زاد عدد المتابعين فيها بشكل كبير جداً بعد المسلسل. وإذا حدث وواجهت أي تعليقات سخيفة، فإني أقوم بحذفها على الفور وأحياناً أستخدم الحظر لو زاد الأمر عن حدّه.
إلى أي مدى ساهم محمد سامي في تطوير شخصيتك الفنية؟
سامي له دور كبير في تطوّر شخصيتي الفنية. ففي بداية ظهوري، شاركت بدور صغير في مسلسل «مع سبق الإصرار». ثم زادت مساحة الدور في مسلسل «كلام على ورق». وعندما تأكّد سامي من تطوّر أدائي الفني، حصلت على دور شهد في مسلسل «الأسطورة». والمثير أن المنتشر في المجتمع الشرقي هو أن الرجل يحاول تحطيم نجاح زوجته، ولكن سامي يكسر هذا القاعدة، فهو الذي يدعمني ويدفعني دائماً للنجاح.
هل محمد سامي هو من رشّحك لمسلسل «الأسطورة»؟
لم يكن له دور في ترشيحي، فمن قام بترشيحي للدور هو الفنان محمد رمضان حيث شاهدني في مسرحية «بابا جاب موز». وقرّر أن أشاركه البطولة في «الأسطورة».
لماذا لا تظهرين مع ابنتك؟
أفضّل عدم التصوير معها وعدم ظهورها حفاظاً على خصوصيتها كطفلة، ويتّفق معي سامي في هذا الأمر.
لقب أحبه

ما اللقب الذي حصلت عليه في رمضان وجعلك تشعرين بالسعادة؟
«السندريلا»، فهذا اللقب أسعدني كثيراً. وأتـمنى أن أظلّ دائماً عند حسن ظن الجمهور وأقدّم لهم أعمالاً تسعدهم. .
أكثر ما يسعدني ويحزنني

ما أكثر الأشياء التي تسعدك؟
النجاح.
وما الذي يحزنك؟
الظلم.
متى واجهت ألماً شديداً؟
عندما مرض والدي وكان يجري جراحة دقيقة، حيث عشت لحظات في غاية الصعوبة. وبعد شفائه، شعرت بسعادة بالغة. .
أمارس الرياضة بشكل مستمر

ما سر جمالك ورشاقتك؟
ليس هناك سر، كلّ ما في الأمر أني حريصة على ممارسة الرياضة بشكل مستمر. كما أني لا أحب تناول الحلويات والسكريات، مما يجعلني أتمكّن من الحفاظ على رشاقتي. .
أصدقائي
من هم أصدقاؤك في الوسط الفني؟
أحمد زاهر وروجينا وتامر حسني. .

تابعوا أيضاً:

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"