عطر for her fleur musc من نارسيسو رودريغيز

2 صور

"ولد عطر Fleur musc من رغبةٍ في ابتكار عطرٍ بقلب غنيّ بالمسك ومُحاط بأزهار ورديّة غنيّة ودافئة تولّد وردةً فريدةً".
نارسيسو رودريغيز

مجموعة أيقونية من العطور تستمرّ في إثارة المفاجأة والإعجاب. إليكِ عطر for her fleur musc من نارسيسو رودريغيز. تجسّد الروح النابضة لعطر for her fleur musc إرهافَ كل امرأة. فريد ومُدمِن، يجدّد هذا العطر الطبيعة الازدواجية في قلب مجموعة نارسيسو رودريغيز النسائية بشيءٍ من السحر الخفيّ والشغف القويّ.

"يمثل عطر Fleur musc أنوثةً جريئة وشغوفة؛ إنه عطر يذكّر بالسحر والأناقة".
نارسيسو رودريغيز

يستوحي عطر for her fleur musc من النساء اللواتي يعبّرن عن طابع الاستقلاليّة بأناقة رائعة. ويقول المصمّم، "يتمتّع عطر fleur musc بروح وأسلوب العديد من النساء". فيجسّد العطر حريّة ودرجات الأنوثة المتفاوتة التي تشمل كلّ شيء، فهو يتألّق بحيوية جديدة ويعبّر عن ثقةٍ مُرهفة.

"تتمتّع كارمن بأناقة وجمال مُثير وخفيّ. في هذا الوصف الجديد، إنها تعبّر عن ثقتها من دون أي جهد".
نارسيسو رودريغيز

إن عطر for her fleur musc آسر. إنه باقة وافرة من الأزهار ذات درجات مُفعمة بالحيوية تغمر قلب المسك بالدفء والإرهاف. وتمتزج الأزهار الوردية الفاخرة التي يعزّزها الفلفل الأسود بالمسك النادر، في حين تبعث درجات كهرمانية وخشبية بيضاء – مزيج من البتشول والكهرمان الناعم – إشراقَها. النتيجة: وردةٌ متألّقة وفائقة الجمال.


"يشكف اللون عن الروح الحيّة لهذا العطر الزهريّ والورديّ. إنه لون ورديّ أكثر لمعيّة من اللون الوردي الخاص بنا لسببٍ بسيط: إنه يعبّر عن المرأة التي ترتديه ويحدّد طبيعة عطر fleur musc الجميلة".
نارسيسو رودريغيز

تتميّز قارورة العطر التي تحتوي على عطر fleur musc بلون ورديّ زاهي، وهو لون جديد لمجموعة العطر يعكس دفء عطر fleur musc for herوطبيعته المنيعة حيث أن العطر الجديد يُضيف فصلاً جذاباً على قصة العطر النسائي الدائمة التطوّر.

إن عطر fleur musc for herهو التعبير المُطلق عن النساء الحديثات. لا يُقاوَم ومثير للإدمان.