فن ومشاهير /مشاهير العرب

بالفيديو: اليسا "تفوقت" على شيرين عبد الوهاب وأمير كرارة بخفة الدم!

محمد يحيي اليسا خلال الحلقة
اليسا خلال الحلقة
اليسا خلال الحلقة
اليسا خلال الحلقة
أمير كرارة خلال الحلقة
اليسا
شيرين عبد الوهاب اليسا خلال الحلقة
اليسا خلال الحلقة

لم تتجاوز المطربة اللبنانية اليسا الحقيقة عندما قالت إن جلساتها مع المصريين تخرج منها تصرفات غريبة وعجيبة، فقد اعترفت شيرين بالأمس أن اليسا "علّمت عليها" أو "تفوقت عليها" في خفة الدم وإلقاء "القفشات"، كما كشفت عن الجانب البسيط والمتواضع في النجمة اللبنانية المتهمة دوماً بالغرور!! يذكر أن هذه الحلقة تمّ تسجيلها قبل الضجة التي أحدثتها شيرين بتصريحها عن اليسا في زفاف الفنانين عمرو يوسف وكندة علوش.

حلقة الأمس من برنامج "شيري ستديو" كانت مختلفة تماماً، فقد تنافست شيرين عبد الوهاب مع ضيوفها الثلاثة اليسا وأمير كرارة والملحن محمد يحيى في تبادل المواقف المضحكة، ولم تترك شيرين الفرصة لضيوفها ليتحول الحوار "للجد" أبداً، وألقت بتصريحاتها العفوية المعتادة تارة لصالح ضيوفها وتارة أخرى يخونها التعبير.

شيرين قدمت اليسا بالنجمة الكبيرة الشاطرة جداً في عملها، وقالت: "اليسا لها بصمة خاصة جداً ولا شبيه لها بين النجوم العرب، وسألتها عن سر هذه البصمة، وردت اليسا بأن كل أغنية قدمتها وضعت فيها الكثير من روحها، وأضافت: "الفنان لما تكون له هوية بتصير كل أغنية ملكه ، وحتى لو غيرت من الأداء والألحان تبقى الأغنية مغلفة بطابعي الخاص".

اليسا أكدت أنها تعشق الرياضة وبخاصة كرة القدم وتشجع فريق ريال مدريد، كما قالت إن أول ما يعجبها في الرجل هو شكله وأناقته، ونفت أن تكون قدمت أي أغنية لشخص بعينه، وقالت: "عمرى ما طلبت من كاتب أغنية لموضوع بعينه يخص علاقة شخصية، ولكن لا بد أن تتماس الكلمات مع إحساس بداخلي، ومن الممكن أن تعرض عليّ أغنية تعبر عن مشاعر بداخلي".

وحول اتهامها المتكرر بالغرور، قالت اليسا إنها ليست مشغولة بتغيير صورة الناس عنها وأضافت:" لا يزعجني أنهم يقولون عني مغرورة طالما أن من يعرفونني عن قرب يدركون أن هذا كله غير صحيح".
أضافت: "الناس لديها تصورات خيالية عن النجوم والمشاهير ولا يتفهمون أننا بشر أقل من العادي ومن حقناأن نغضب ونفرح وننشغل بأفكار وأحزان.

وأكدت اليسا أنها لا تعشق المطبخ ولكن تحب الأكل ، ووجبتها المفضلة في مصر "الحمام المحشي بالفريك" ولكنها تحتاج منها ليومين راحة ونوم بعد أكلها، كما أغرمت مؤخراً بالسوشي، وكشفت عن إصابتها بالقولون العصبي بسبب ضغوط العمل، وتعاني من أعراضه دوماً عن التحضيرات النهائية لأي عمل غنائي.
وحول حياتها العاطفية نفت اليسا أن تكون لمعة عينيها بسبب الحب قائلة إنها دوماً تلمع، وقالت:" في حاجة مفرحاني لوحدي وأكيد الناس اللي بيحبوني حيفرحوا". ولم تكشف عن التفاصيل، ولكن أمير كرارة أكد أنه وكل فانز اليسا أكيد بيحسدوا الحبيب المجهول.

المفارقة الكبرى كانت في "قفشة اليسا" على شيرين، فأثناء مداعبة الأخيرة لكرارة حول صوت "شخيره" المرتفع أثناء النوم قالت:" أنا لو نايمة جنبك "حرفسك برجلي". وعلى الفور تدخلت اليسا قائلة: "وانت هتنامي جنبة ليه يا ختي"، ودخل الجميع في نوبة ضحك واعترفت شيرين بأن اليسا "علّمت عليها" (تفوقت عليها).

الملحن محمد يحيى كشف عن أكثر أغنية يعشقها لاليسا وهي "تعبت منك" لأنها أول أغنية يلحنها لها ثم غناها مع اليسا وشيرين، كما اعترف بأنه هرب من منزله بعد رسوبه في الثانوية العامة، ونشرت أسرته إعلاناً في التليفزيون للبحث عنه ضمن المفقودين، وأكد أن لحنه الشهير لعمرو دياب "ريحة الحبايب" كان صعباً ولم يصل إليه إلا وهو يربط الحذاء!!

شيرين تبادلت الذكريات مع أمير كرارة وكشفت عن مفاجأة وهي تقاضيها 120 جنيه في الأسبوع من عملها كمطربة على ضفاف النيل،وكانت تقلد وقتها أصالة وسميرة سعيد، وتباهى أمير كرارة بأنه كان يعمل في نفس المكان ولكن بثلاثين جنيه في الليلة. وقال إنه يفخر من بدايته المتواضعة وأن ربنا أكرمه وصار من النجوم.

وكشف حقيقة غيابه عن ولادة ابنه، قائلاً: زوجتى ذهبت لمطعم مع أصدقائها ثم توجهت للمستشفى وخضعت للولادة وعادت للمنزل".

اليسا أظهرت خفة دم غير مسبوقة .. والأهم أنها كشفت عن الجانب المتواضع في شخصيتها المتهمة دوماً بالغرور

تابعوا أيضاً:

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X