بالفيديو: خافير بارديم يقود جيش الموتى في Dead Men Tell No Tales

خافيير بارديم في أول ظهور له
خافيير بارديم يظهر على البوستر الأخير للفيلم
البوستر الثاني للفيلم
البوستر الأول مخصص لجوني ديب
4 صور

كشف الفيديو التشويقي الجديد للجزء الخامس من فيلم "قراصنة الكاريبي: الرجال الأموات لا يحكون حكايات" Pirates of the Caribbean: Dead Men Tell No Tales، عن الكثير من المفاجآت، حيث سجّل النجم الإسباني خافير بارديم الظهور الأول له بالفيلم، وهو يقود جيش الموتى لمحاربة الكابتن جاك سبارو.

وظهر بارديم بالفيديو الدعائي للفيلم بشكل مشوَّه الوجه، بعد أن تعرَّض لحادثة مُميتة على يد الكابتن جاك سبارو ويقوم بدوره جوني ديب ، في صِغره ليعود للانتقام من جديد، ويظهر أيضاً بالفيديو الدعائي الكابتن جاك سبارو في صِغره، من خلال فلاش باك من معركته القديمة مع كابتن سالزار بارديم.

وتدور أحداث الفيلم حول مواجهة القبطان جاك سبارو "جوني ديب" لمتاعب مرعبة، بعدما يسلّط عدوه اللدود القبطان سالازار "خافيير بارديم"، أشباح مميتة لتقتل جميع قراصنة البحار، فينطلق جاك سبارو بسفينته اللؤلؤة السوداء في رحلة محفوفة بالمخاطر للبحث عن أداة ترايدنت بوسيدون المسحورة لتمنحه القوة للسيطرة على البحار السبعة ليتمكَّن من حماية نفسه، ويشاركه في ذلك ويل ترنر "أورلاندو بلوم" قبطان سفينة الهولندي الطائر وهيكتور باربوسا "جيوفري راش" قبطان سفينة انتقام الملكة آن.

ومن المنتظر أن يتم طرح الفيلم يوم 26 من مايو المقبل، من بطولة النجم جوني ديب، أورلاندو بلوم، خافير بارديم، ومن إخراج جواكين رونينج وأيسبن ساندربرج.