عروض مطاعم دبي: غداء العمل في "روبرتوز"

لمحة عن دواخل مطعم "ولاونج" روبرتوز الإيطالي
طبق الـ"باستا"، مع صلصة الطماطم الإيطاليّة
طبق غني بالعناصر الغذائية التي يحتاجها الجسم على الغداء
مطعم "ولاونج روبرتوز" يطلق عرض غداء العمل من الأحد إلى الخميس، من الثانية عشر ظهرًا حتى الثالثة بعد الظهر مقابل 119 درهمًا إماراتيًّا
من أطباق الحلويات المقترحة لغداء العمل، في مطعم و"لاونج" روبرتوز
5 صور

يعيد المطعم الإيطالي و"لاونج" روبرتوز، الواقع في "مركز دبي المالي العالمي"، تنظيم عروض خاصّة بغداء العمل، وذلك من الأحد إلى الخميس، من الثانية عشر ظهرًا حتى الثالثة بعد الظهر، مقابل 119 درهمًا إماراتيًّا، مع الإشارة إلى توفّر خدمة ركن السيارة مجّانًا حتى ثلاث ساعات.

كلّ أسبوع، يختار الـ"شيف" التنفيذي أندريا موغافيرو لغداء العمل، أطباقًا خاصّة من اللائحة الرئيسة، بالإضافة إلى ابتكار أطباق جديدة. وفي هذا الإطار، سيتمكّن روّاد "روبرتوز" من الاختيار بين مجموعةٍ من المقبلات والأطباق الرئيسة والحلويّات. وستتضمن الخيارات: "تارتار" لحم البقر مع "كافيار" الكمأة وخبز البريوش، وسمك القدّ النرويجي المخبوز مع عصيدة الـ"بولينتا" وصلصة توسكانيا، بالإضافة إلى الحلويات.
من جهةٍ ثانيةٍ، يتيح غداء العمل في "روبرتوز" فرصة التمتع بفنجان من الـ"إسبريسو" المزدوج بعد الوجبة.
ويمكن لزائري "روبرتوز" الاستمتاع بطعامهم في منطقة اللـ"اونج" الواسعة أو على الـ"بار" أو في منطقة الطعام الرئيسة الفخمة، في إطار "ديكورات" أنيقة يطغى اللونان البنّي والأرجواني عليها، مع إضاءةٍ خافتة مريحة توحي بأجواء رسمية راقية مناسبة لاجتماعات العمل.