بالفيديو... "سكتة قلبية" توقف حفل أديل في سيدني

Adele
أديل في حفل سيدني
أديل
النجمة العالمية أديل
المغنية البريطانية أديل
أديل توقف حفلها بسبب سكتة قلبية
6 صور

اضطُرت المغنيّة البريطانيّة أديل Adele، لإيقاف حفلها في سيدني (مساء 10 مارس/آذار)، بعد تعرّض إحدى الحاضرات بالصف الأمامي لسكتة قلبيّة.
وأصيبت امرأة تبلغ من العمر 47 عاماً، بنوبة قلبية مفاجئة، أثناء حفل أديل في أستراليا، نُقلت على إثرها إلى المستشفى، وهي في حالة خطيرة.
واضطُرت النجمة لإيقاف الحفل قائلة: " أنا آسفة، يبدو أنّ أحداً أصيب بأذى ولا بدّ أن أذهب للاطمئنان عليه"، وقال أحد شهود العيان: إنّ الجماهير الحاضرة في الحفل لم تدرك أنّ المرأة كانت في حالة حرجة، إلا عندما توقفت أديل عن الغناء.
كما أشار دانيال لوي، أحد معجبي الفنانة البريطانية، إلى أنّ رجال الأمن كانوا يحاولون إيقاظها، ظنّاً منهم أنه قد أُغمي عليها، وأضاف، أنّ حضور الممرضات والطبيب إلى المكان قد استغرق توقيت أغنية كاملة، وتابع قائلاً: إنهم قاموا بالضغط على صدرها لمدة تتراوح بين 15 و20 دقيقة، إلى أن وصل فريق الإسعاف بالمعدّات المناسبة.
وأكد دانيال، أنّ أديل بدت مستاءةً بشكل واضح، حيث توقفت عن الغناء وطلبت من فرقتها التوقف عن العزف، وقالت: إنها حزينة جداً ويجب أن تطمئنّ على المرأة، لذا لا تستطيع أن تكمل الحفلة، ووعدت الجمهور بحفلٍ آخر تعويضاً لهم.

بالفيديو: أديل تقبّل يد محجبة..وصورة تثير الجدل حول حملها

 

 


 

 

 

لمشاهدة أجمل صور مشاهير العالم زوروا أنستغرام سيدتي

 

ويمكنكم متابعة آخر أخبار مشاهير العالم عبر تويتر "سيدتي فن