اتش آند ام تطلق مجموعة Spring Fashion لربيع 2017

توب قصيرة من مجموعة Spring Fashion من H&M
من حملة Spring Fashion الاعلانية لعلامة H&M
فستان ناعم من مجموعة Spring Fashion من H&M
تنورة باللون الأسود من مجموعة Spring Fashion من H&M
من حملة Spring Fashion الاعلانية لعلامة H&M
توب باللون الزهري من مجموعة Spring Fashion من H&M
من حملة Spring Fashion الاعلانية لعلامة H&M
من حملة Spring Fashion الاعلانية لعلامة H&M
فستان معرق بالورود من مجموعة Spring Fashion من H&M
جاكيت باللون الزهري من مجموعة Spring Fashion من H&M
11 صور

تركز خطوط الموضة لموسم الربيع على الجمال الطبيعي والأنوثة الطاغية والطاقة الإيجابية، وتمثل تصاميمها دعوة لكل امرأة لابتكار هويتها الخاصة في عالم الموضة من خلال اختيار الأزياء التي تشعرها بالراحة والجمال في الوقت نفسه.
تقدم "اتش آند ام" H&M مجموعة "سبرينغ فاشيون" spring Fashion المصممة خصيصاً لإلهام المرأة على ابتكار طابعها الخاص في عالم الأزياء، وتتميز بتصاميمها العصرية والمرحة وإمكانية التنسيق بين قطعها الأساسية لإضفاء المزيد من الأناقة والراحة.
يشارك في حملة "اتش آند ام" H&M لموسم الربيع العارضتان "تايلور هيل" و"فريدريك صوفي" اللتان تتألقان بأحدث مجموعات العلامة. وتضم هذه المجموعة البلوزات ذات الطابع الأنثوي البارز والفساتين التي يمكت ارتداؤها مع السترات المصنوعة من قماش التشينو وجاكيتات السفاري، لتشكل جميعها لوحة من الألوان الصيفية المشرقة التي تضم الوردي والأصفر والأبيض، والبيج والكاكي. في حيث تتيح تصاميم المجموعة للمرأة إبراز جمالها وأناقتها بارتداء تنورة طويلة وبلوزة مفتوحة عند الكتفين أو فستان انسيابي مع الكشكشة.
وتوفر القطع المتنوعة ضمن المجموعة ضمن المجموعة مثل التنانير الطويلة والبنطلوات المزينة بنقشات الورود والفساتين الانسيابية الواسعة فرصة للمرأة للتألق بأطلالات مختلفة وجذابة، وتطغى الألوان الحيوية والمرحة على التصاميم مثل الأخضر والأصفر، والبنفسجي، وجيمعها كفيلة بتعزيز ثقة المرأة بنفسها.
وتشكل مجموعة "سبرينغ فاشيون" Spring Fashion مصدر إلهام للمرأة للمحافظة على جمالها الطبيعي، لتبقى محلات "اتش آند ام" H&M وجهتها المفضلة لمواكبة آخر صيحات الموضة.