بالفيديو .. أم قاسية تترك طفلتها الصغيرة داخل متجر وتهرب

الأم وابنتها
أم قاسية تترك طفلتها الصغيرة داخل متجر وتهرب
3 صور

في واقعة مأساوية، تركت أم قاسية من ولاية كاليفورنيا الأمريكية إبنتها البالغة من العمر عامين داخل متجر للتسوق عن عمد وذلك للتخلص منها. وقد تمكنت الشرطة عبر كاميرات المراقبة من التوصل للأم والقاء القبض عليها بعد أن تعرفت الطفلة الصغيرة على أمها من خلال الفيديو الذي تم التقاطه للأم أثناء خروجها من دون الطفلة.

وطبقاً لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فقد أظهرت الفيديوهات التي تم التقاطها داخل متجر للتسوق في كاليفورنيا قيام سيدة تدعى سيندي فيليساني بترك طفلتها الصغيرة داخل المتجر بعد أن انتهت من التسوق للتخلص منها، وقد عثر على الطفلة بالقرب من المتجر بمفردها قبل أن يصيبها أذى. وقد اضطرت الشرطة إلى عرض الفيديوهات للتوصل إلى الأم، وبالفعل تم التعرف على هويتها عن طريق أشخاص أدلوا بمعلومات عنها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

تبين أن الأم سيندي في الـ 32 من عمرها، ولديها طفلة تدعي دانيكا، وقد تمكنت الشرطة من القبض عليها بتهمة الإهمال وتعريض الطفلة للخطر وتناولها للمواد المخدرة، وقد تم وضعها تحت الكشف النفسي لمدة 72 ساعة، ووضع الطفلة في ملجأ لرعاية الأطفال .

وتبحث الشرطة عن عائلة سيندي للمساعدة في التحقيقات، فيما أظهرت صفحتها على الفيس بوك صورة لها نشرتها فى الأول من مارس بصحبة إبنتها قائلة انها على استعداد للرحيل بصحبة زوجها القادم .