فهرية أفجين وبوراك أوزجيفيت في حفل خطوبتهما
نشرت الصحافة التركية صورة تظهر زيادة حجم بطن فهرية خلال ممارستها المشي مع خطيبها بوراك أوزجيفيت في اسطنبول
فهرية أفجين وبوراك أوزجيفيت
فهرية أفجين وبوراك أوزجيفيت
نسليهان أتاغول أول فنانة تركية تهنىء فهرية أفجين على خطوبتها
6 صور

قبل أن يمضي أسبوع واحد على حفل خطبتها من الممثل التركي الوسيم الواسع الشعبية بوراك أوزجيفيت الشهير بكمال بطل "الحب الأعمى" الذي تم في ألمانيا مساء الأربعاء 8 مارس (آذار)، صدمت الصحافة التركية الممثلة التركية الجميلة فهرية أفجين الشهيرة بفريدة بنشرها خبراً عنها تتساءل فيه: هل فهرية أفجين حامل؟ وحملها سر حفل خطبتها المفاجئ بألمانيا؟ ونشرت صورة تظهر زيادة حجم بطن فهرية خلال ممارستها المشي مع خطيبها بوراك أوزجيفيت في اسطنبول مما أشعل السوشيال ميديا بالتعليقات بين معجبيها ومعجبي خطيبها بوراك أوزجيفيت،ودافع محبيها عنها واصفين الخبر بشائعة رخيصة مبتذلة عارية عن الصحة،وسخروا من هذا الخبر وكذبوه بشدة.

نسليهان أتاغول أول المهنئات لفهرية أفجين
وكانت أول المهنئات لها على خطوبتها المفاجئة هذه الممثلة العشرينية الشابة نسليهان أتاغول الشهيرة بنيهان شريكة خطيبها بوراك أوزجيفيت ببطولة مسلسلهما "الحب الأعمى" التي هنأتها على خطوبتها هاتفياً وأذابت الحاجز الجليدي بينهما التي ادعت الصحافة التركية وجوده جراء مشاهد الحب الحميمة الكثيرة بين نسليهان وبوراك التي أشعلت نار الغيرة في قلب فهرية على خطيبها بوراك أوزجيفيت حيث لا تخلو حلقة من مشاهد الحب وعبارات الغزل بينهما في "الحب الأعمى"،ولم تنف فهرية أو نسليهان وجود برودة وجفاء بينهما. لكن اتصال نسليهان أتاغول أثبت أن علاقتها جيدة وطبيعية مع الثنائي بوراك أوزجيفيت وفهرية أفجين.
وفهرية أفجين ليست أول فنانة تطاردها الصحافة بأخبار حملها قبل زواجها حيث سبقتها إلى ذلك: بيرين سات،وخديجة شندل،ونور فتاح أوغلو،وميرفي بولوغور،وسنيم كوبال،وكثيرات غيرهن.

تابعوا أيضاً:

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"