فن ومشاهير /أخبار المشاهير

عبد الرحمن أبو زهرة يؤكّد تعرّض حفيدتيه لمأساة في Arabs Got Talent

أميرة ومريم
رسالة استبعاد الطفلتين من منافسات البرنامج
رسالة أحمد أبو زهرة إلى إدارة البرنامج
عبد الرحمن أبو زهرة
عبد الرحمن أبو زهرة
أميرة ومريم
أميرة
احمد أبو زهرة والد الطفلتين وعازف البيانو العالمي

أكّد الفنان القدير عبد الرحمن أبو زهرة تعرّض حفيدتيه أميرة ومريم، المشاركتين ببرنامج اكتشاف المواهب " Arabs Got Talent" لمأساة، بعدما ظهرتا وكأنهما تعزفان نشازاً، بسبب رداءة مكساج الصوت في الحلقة الأولى المذاعة الأسبوع الماضي، مؤكّداً أنّ الطفلتين انهارتا من البكاء بعد مشاهدة الحلقة، والأكثر إثارة أنّ إدارة البرنامج استبعدت الطفلتين من استكمال المشوار، رغم نجاحهما أمام اللجنة!!

وأضاف، عبر حسابه الرسمي بموقع الفيس بوك: ما لم أكن أتوقعه من محطة كبيرة مثل "أم بي سي" أن يحدث خطأ فنيّ في الصوت يجعل حفيدتيّ تنهاران في البكاء بعد إذاعة البرنامج، وأنهما لم تعزفا بهذا الشكل أبدًا، وأن عرضهما هناك في التصوير كان ، وبشهادة كلّ من حضر ثم رأي المحكمين، قمة في الروعة. لكن هذا الخطأ في مكساج الصوت أظهرهما وكأنهما تعزفان قمة في النشاز وعدم التفاهم الموسيقي فيما بينهما».

وأعاد نشر رسالة وجهها ابنه أحمد، والد الفتاتين، إلى المسؤولين عن البرنامج، وكتب فيها: أحبّ أن أنوّه لسيادتكم أنّه تمّ ارتكاب خطأ فني جسيم أثناء الإعداد ومونتاج ومكساج صوت فقرة أميرة ومريم أبو زهرة، مما أدى، للأسف، إلى وجود فرق بين آلة البيانو وآلات الكمان في الأداء، حيث أنّ ناتج الصوت كان حالة من اللا تناغم بين كل الاَلات التي تعزف في الفقرة، وهذا لم يحدث أثناء تصوير الفقرة.

وتابع عبد الرحمن أبو زهرة قائلا: إنّ هذا الخطأ أدّى إلى حدوث نشاز يضرّ بسمعة الطفلتين الفنية.. وطلب أن يتمّ تصحيحه وتنزيل الصوت الحقيقي للفقرة على الانترنت.

المأساة لم تتوقف عند هذا الحدّ، فقد أكد أحمد أبو زهرة، والد الطفلتين، أنه أرسل رسالة إلى إدارة البرنامج لتصحيح الموقف حفاظاً على الحالة النفسية لابنتيه، ولكنه فوجيء بردّ من إدارة البرنامج يخطره باستبعاد الطفلتين من استكمال المنافسات، بتوصية من لجنة التحكيم، بزعم أنّ موهبتيهما لم تكتملا بعد!!

تابعوا أيضاً:

أخبار المشاهير على مواقع التواصل الإجتماعي عبر صفحة مشاهير أونلاين

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

أضف تعليقا

اقرئي المزيد من فن ومشاهير

X