بالفيديو.. سر الدمى المخيفة التي تشبه الرضّع!

دمية أطفال تحاكي شخصية من فيلم "avatar"
شكل غريب للدمى
الدمى مصنوعة من معدن البلانتين والسيلكون
مراحل صنع الدمى
5 صور

قامت شركة تدعى "Babyclon"، وتقع في مدينة ليوا الإسبانية، بصنع دمى على شكل أطفال بدقة تتضاهى مع الواقع، ودمى بأشكال أخرى مختلفة، لتعرضها للبيع بأسعار عالية جداً تصل إلى 2000 دولار.


وللنظرة الأولى قد تظن أنهم أطفال حقيقيون بكل تفاصيلهم من ملامح وجوههم وحتى ملمس بشرتهم، ولكنهم في الحقيقة دمى مصنوعة من السيلكون بدقة عجيبة لدرجة أنها قد تبدو كأطفال حقيقيين.


وأشارت مديرة مصنع "Babyclon" كريستينا إغليسياس إلى أنها لا تريد أن تستبدل هذه الدمى بالأطفال الحقيقيين، وتقول: نحن لسنا "رحماً" يقوم بخلق الأطفال، ولكننا مصنع.


ودمى "Babyclon" مصنوعة من معدن البلانتين والسيلكون، وهي نفس المواد المستعملة في بعض العمليات الجراحية، كما يتم صنعها بنفس الحجم والطول لتشابه الرضع.


وقامت بصنع هذه الدمى الفنانة وصاحبة العلامة التجارية لها سيلفيا أورتيز، والتي قالت: في بداية الأمر، كنت أرى الكثير من هذه الدمى تصنع، ولكن لم أتوقع أن تكون بهذه الشعبية، لذلك قررت صنع نوع مشابه للواقع منها، وقد استطعت أن أجعل ثقل الدمية مشابهاً لثقل الأطفال بنفس الحجم، كما أنني استطعت أن أصنع دمى أطفال تحاكي شخصيات من فيلم "avatar"، وهو ما يجعلك تقف متسائلاً عن طبيعتها.


وتضع الشركة مدة 15 يوماً من تاريخ استلام المنتج إذا كان العميل غير راضٍ عن الدمية التي تم تصنيعها له.


ويمكنك مشاهدة أشكال الدمى وطرق الاهتمام بها من خلال مقطع الفيديو التالي: