فن ومشاهير /مشاهير العالم

في عيد الأم..تعرفوا على النجمات اللواتي ستنجبن هذا العام

Beyoncé
Cheryl Cole
Rosie Huntington-Whiteley
Ciara
أمل علم الدين
Amanda Seyfried
Cheryl Cole
Irina Shayk
Ciara
Priscilla Chan
Amanda Seyfried

يبدو أنّ عيد الأم لهذا العام، سيحمل معنىً مختلفاً للعديد من نجمات هوليوود، اللواتي تنتظرنَ مولوداً جديداً ، أو مولوداً أول.

فمنذ مطلع العام، انتشرت أخبار مختلفة، تعلن عن حمل بعض نجمات هوليوود. فمن هنّ السيدات الحوامل، تعرّفوا على أهمّ نجمات العالم اللواتي ستُنجبنَ هذا العام.

بيونسيه Beyoncé: أعلنت أنها حامل بتوأمين من زوجها النجم جاي زاي Jay Z ،عبر نشر صورة على صفحتها الخاصة على موقع إنستقرام، وهي أمّ لطفلة تدعى بلو إيفي Blue Ivy، وتبلغ من العمر 7 أعوام.

أمل علم الدين: تأكدت شائعات حمل المحامية البنانيّة الأصل، بتوأمين من زوجها الممثل العالمي جورج كلونيGeorge Clooney في شهر شباط/فبراير الماضي.

روزي هانتيغتون- وايتلي Rosie Huntington-Whiteley: أعلنت عارضة الأزياء أنها تنتظر طفلها الأول من الممثل جيسون ستاثام، وذلك بنشرها صورة لبطنها المنتفخ على موقع إنستقرام.

أيرينا شاك Irina Shayk: تأكدت شائعة حمل عارضة الازياء الروسيّة أيرينا شاك، خلال عرض أزياء فيكتوريا سيكريت الأول في فرنسا، إذ ظهر بطنها المنفخ على المسرح، لتؤكد أنها حامل بطفلها الأول من حبيبها الممثل الأمريكي برادلي كوبرBradley Cooper.

أماندا سيفريد Amanda Seyfried : التي تزوجت مؤخراً من النجم توماس ثادوسكي Thomas Sadoski، كانت قد أعلنت عن حملها بطفلها الأول، بعد شهرين من خطوبتهما في أيلول/سبتمبر المنصرم.

سيارا Ciara: تنتظر طفلاً من زوجها Russell Wilson، وهي في الأسابيع الأخيرة من الحمل، كما أنّ لديها طفلة من علاقة سابقة تدعى Future Jr.

شيرلي Cheryl Cole: تنتظر طفلها الأول من نجم فريق وان دايركشن ليام بين Liam Payne.

Priscilla Chan: زوجة مؤسس موقع فايسبوك الشهير مارك زكربيرغ Mark Zuckerberg تنتظر طفلتها الثانية.

 


 

 

لمشاهدة أجمل صور مشاهير العالم زوروا أنستغرام سيدتي

 

ويمكنكم متابعة آخر أخبار مشاهير العالم عبر تويتر "سيدتي فن

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X