هكذا ترتدين التنورة على طريقة الملكة رانيا

الملكة رانيا ترتدي تنورة باللون البرتقالي الغامق مع قميص خفيف
بإطلالة مميزة بتنورة طويلة
الملكة رانيا ترتدي تنورة باللون الأسود
الملكة رانيا تختار تنورة سوداء مع قميص أبيض
الملكة رانيا بإطلالة جذابة بتنورة باللون الوردي الفاتح
بإطلالة كلاسيكية بتنورة باللون الأسود
الملكة رانيا اختارت تنورة باللون الأٍود مع قميص باللون الوردي
الملكة رانيا بإطلالة أنيقة كلاسيكية
بإطلالة بتنورة باللون الأسود وقميص أسود
الملكة رانيا تختار تنورة طويلة مع قميص باللون الخمري
بتنورة ذات تصيمي عصري مميز وقميص أبيض
13 صور

لطالما لفتت الملكة رانيا أنظار الجميع بإطلالاتها الكلاسيكيّة الأنيقة. فهي تركّز في مختلف المناسبات والأحداث، على الأسلوب الكلاسيكيّ في انتقاء الأزياء، مع الانتباه إلى اختيار الملابس المريحة لسهولة الحركة أيضاً.
ومن خلال جولة على إطلالات الملكة رانيا، لاحظنا أنها تختار التنورة في أغلب إطلالاتها، سواء في المناسبات الرسميّة أو في الأيام العاديّة. وبالطبع لا تركّز على تصميم محدد أو لون معيّن لتنانيرها، وإنما تنوّع في خياراتها للتصاميم والألوان. فرأيناها ترتدي تنورة بتصميم بسيط باللون الأسود، مع قميص باللون الأبيض بأكمام طويلة. وفي إطلالة ثانية، نسّقت تنورة باللون البرتقالي الغامق بتصميم كشكش، مع قميص أبيض بتصميم بسيط. وتألقت بإطلالة بتنورة باللون الورديّ الفاتح بتصميم غريب ومميّز، أيضاً نسقت معها قميصاً باللون الأبيض. ورأيناها بقميص باللون الخمريّ مع تنورة طويلة، نسقت مع هذه الإطلالة حقيبة يد باللون الأسود. ولا تتردّد الملكة رانيا في انتقاء تنانير بألوان وتصاميم غريبة، فرأيناها بتنورة باللون البرونز، مزيّنة برسومات ورود اختارت معها قميصاً أبيضَ اللون، وحقيبة يد كلاتش.
وكون الملكة رانيا تفضل الأزياء الكلاسيكيّة، دائماً تختار تسريحات شعر بسيطة مع إطلالاتها، كما أنها لا تختار اكسسوارات بأحجام كبيرة، ولكن لا تتخلى عن حقيبة يدها أبداً.
هل تحبّين ارتداء التنورة على طريقة الملكة رانيا؟ شاركينا رأيك.