لايف ستايل /سياحة وسفر

"ايندليس برانش" كلّ جمعة في موقع "موري سوشي" الجديد بدبي

"موري سوشي" ينتظر ضيوفه خلال ساعات الـ"ايندليس برانش" كلّ جمعة، من الثانية عشر صباحًا حتى الرابعة بعد الظهر

افتتح "موري سوشي" أبوابه وسط مدينة دبي، وذلك في موقع جديد يطلّ على "برج العرب". وهو ينتظر ضيوفه خلال ساعات الـ"ايندليس برانش" (الفطور المتأخر المطوّل) بدبي، كلّ جمعة من الثانية عشر صباحًا حتى الرابعة بعد الظهر، والخميس ابتداءً من الخامسة مساءً. وفي هذا الإطار، يمكن للضيوف أن يتمتعوا بالـ"اندليس سوشي ونيجري"، في مقابل 150 درهمًا إماراتيًّا، مع شوربة الـ"ميزو" ومازة فول الصويا (أدامامي).

الفرع الأوّل لـ"موري سوشي" كان في مدينة "ساو باولو" البرازيليّة، وقد أثبت جاذبيته لمجموعة من روّاد أعمال يافعين كانوا في رحلة عمل إلى البرازيل، فلم يكن بإمكانهم أن يفوّتوا المذاق الجديد، الذي جرّبوه خلال زيارتهم المطعم. وبعدها، وقّعوا اتفاقية مكّنتهم الحصول على حقوق العلامة التجاريّة، إضافة إلى الدعم التقني لكيفيّة تحضير الوصفات والأطباق. وفي هذا الإطار، قام أحد الشركاء الفنيين، صاحب الخبرة في فنون الطبخ اليابانية، بتعلّم فنون تحضير الـ"سوشي" من قبل مؤسس "موري" نفسه. ولقد نجحت هذه المجموعة في مزج النكهات في مراحل لاحقة من العمل.
في 2016، افتتح "موري سوشي" الفرع الأوّل له وسط مدينة دبي، وذلك في برج "بلازا بوليفار 2"، مُقدّمًا مختارات غير معتادة مثل: "رول السبايسي ليمون" حاد المذاق، والإنقليس مع الجبن (تشيزي اييل نيجري) و"رول اللازانيا"...

أضف تعليقا

اقرئي المزيد من لايف ستايل

X