ماريو تيستينو ودوف يتعاونان مع 30 امرأة لتسليط الضوء على الجمال الحقيقي

5 صور

بعد عام تقريباً على إصدار أكبر تقرير على الإطلاق يظهر أنّ قلّة الثقة بالمظهر لا تزال تشكّل مشكلة عالمية حساسة بالنسبة إلى النساء والفتيات في كل مكان، أعلنت دوف عن الخطوة التالية ضمن إطار حملتها التي تسعى إلى تعزيز ثقة النساء بأنفسهن مع إطلاق "تعهد دوف بالجمال الحقيقي".
يتألّف التعهد من مجموعة قواعد تعد فيها دوف بإظهار نساء حقيقيات في كل حملاتها من دون أي تعديل على مظهرهن. وعلاوة على ذلك، وضعت الشركة نصب عينيها هدفاً هاماً يتمثّل بتعزيز ثقة 40 مليون شابة بمظهرهن بحلول عام 2020.
وقد عمل مصوّر الحملة ماريو تيستينو على تسليط الضوء على التعهد من خلال 30 صورة تروي قصة نساء وفتيات ملهمات من حول العالم يتراوح عمرهنّ بين 11 و71 عاماً ويعكسن تنوّع الجمال الحقيقي.

ومن منطقة الشرق الأوسط، شاركت في الحملة ماريسا وهي محللة مالية إيرانية. تنتظر ماريسا مولدها الأول وقد شاركت قصتها وكيف اكتشفت قدرات المرأة الجسدية الاستثنائية من خلال حملها ومشاهدتها شعرها، وبشرتها وجسمها يتبدّل أمام عينيها.

المقابلات المتاحة
• صوفي غالفاني، نائب رئيس دوف غلوبال
• ماريسا التي ستتحدث عن تجربتها ومعنى الجمال الحقيقي بالنسبة إليها

تعليق السيد تيستينو على الحملة: "لطالما أعجبت بالطريقة التي تعمل بها دوف على تشجيع النساء على الاحتفاء بجمالهن. وأنا أعتمد المقاربة عينها عند التصوير. لدى المصوّر خيار واضح إما التقاط الصور يكون هو موضوعها عبر استخدام تقنيات متطورة والتقاط ضعف النساء في مكان ما أو اختيار تسليم العمل للمرأة أمام العدسة لتكون مرتاحة مع نفسها وتشعر بقوتها."