دار فينيتا مايكل تطرح تشكيلة مجوهرات لموسم خريف وشتاء 2017/2018

9 صور

تتحفنا دار فينيتا مايكل vinita Michael بإبداع تشكيلة جديدة من المجوهرات لموسم خريف وشتاء 2017/2018 حملت عنوان فلورا فانتاستيكا. وتستوحي التصاميم إلهامها من مفردات الطبيعة الغنية بتشكيلات متنوعة من الأزهار والمشاهد المحملة بنفحات من الرمزية الشاعرية على خلفية معشّقة بألوان الأرض.
وتعكس التشكيلة شغف المصممة فينيتا مايكل وعشقها الدائم للعناصر النباتية والحيوانية، حيث صورت لنا قطعاُ ملونةً بزخارف الأزهار برؤية عصرية متألقة، واستطاعت أن تقدم مجوهرات مرصعة ببراعم جذابة من الأزهار بأسلوب يوازن بين معايير الأناقة المفعمة بالتفاصيل والبناء التكويني الدقيق، ويبرز تأثرها بالطبيعة المجردة للأزهار وبنيتها الخلابة، فيسكبها وفق صياغة فريدة على شكل تصاميم أنيقة من الإكسسوارات.
ومع تركيزها على فكرة النمو والتجدد، تقدم التشكيلة تصاميمها بوحي من النباتات المقبلة على الحياة، نجدها في أقراط الأذن التي تتمايل خطوطها لتستحضر مشهد البراعم المتفتحة، والخواتم والأساور المزدانة بصياغات متألقة من نبات السرخس؛ بينما تزهو القلادات الطويلة بسلسلة من الأزهار.أما الإيحاءات اللونية فاستعانت بالتدرجات الدافئة التي زينت قطع الكريستال. ولا تخلو القطع الكلاسيكية للتشكيلة من لمسة عصرية متميزة بصورة تكوينات هندسية غاية في البساطة.
تبوح التشكيلة بهمسات من الأناقة المفعمة بالأنوثة والجمال تمت صياغتها من الفضة الاسترلينية المرصعة بكريستال السواروفسكي، والمتألقة بتدرجات الأخضر المورق، والرمادي الداكن، والأصفر الدافئ، لتقدم حواراً مدعماً بنسق من الكلاسيكية الحديثة يتناغم بانسجام مع الحضور الأنثوي لتصاميم.
الإكسسوارات التي تتمايل بتكويناتها حول الأذنين والرقبة واليدين والأنامل بأسلوب يماثل طريقة النباتات المتسلقة، التي تنبض في روح العلامة وجوهرها المتألق.