جمال /شعر وتسريحات

لهذا السبب ستصبغين شعرك باللون الفضي...

الشعر الفضي آخر صيحات الموضة
صبغ الشعر باللون الفضّي، موضة أساسيّة لهذا الموسم
اكسسوارات مناسبة للشعر الفضي
تسريحات مناسبة للشعر الفضي
الشعر الفضي يناسب السيدة العصرية
تسريحات مناسبة للشعر الفضي
الشعر الفضي يناسب السيدة العصرية
صبغ الشعر باللون الفضّي، موضة أساسيّة لهذا الموسم
تسريحات مناسبة للشعر الفضي

صبغ الشعر باللون الفضّي، موضة أساسيّة لهذا الموسم، ورغم أنه من أكثر الألوان التي تحتاج إلى تفكير طويل وقرار جريء قبل اختيارها. إلا أنه يمكنكِ اعتماده ببساطة شديدة الآن؛ لأنه رائج جداً بين الفتيات هذا الموسم، وهو يتماشى مع ألوان كثيرة، مثل: الأحمر، والأزرق، والبرتقالي، لذا لن تكون لديكِ مشكلة عند اختياركِ للملابس أو المكياج.

قد يعجبك: بالصور : 30 تسريحة ناعمة للمرأة العمليّة


إليكِ نصائح "سيِّدتي نت" في كيفية التعامل مع هذا اللون:
1.لزيارة رسمية: يمكنكِ ارتداء سترة وقميص، مع حذاء من الجلد، وقلادة مناسبة للون شعرك، مع تسريحة شعر رسميّة، وستحصلين على إطلالة رائعة بشعرك الفضي، فهو سيناسبكِ كثيراً في الأوقات الرسميّة.
2.مزجه مع الألوان الأخرى: يتميز اللون الفضي، بأنه من الألوان التي يمكنكِ استخدامها مع ألوان كثيرة أخرى، فمع شعركِ الفضي، يمكنكِ ارتداء اللون الأزرق والوردي والأصفر والأخضر وغيره من الألوان، ويمكنكِ ارتداء سترة من اللون الأخضر مع الأسود، وبنطلون من الجينز، وستحصلين على إطلالة خياليّة.
3.زينة الشعر: إنّ اللون الفضي من أنسب ألوان الشعر التي ستتلاءم مع زينة الشعر على شكل الورود، فيمكنكِ وضع الزهور الاصطناعيّة على شعرك، لزيادة جماله وتألّقه مع ثوب مفعم بالحيويّة، وحينها ستشعرين بالتألق من إطلالتكِ الخرافيّة.
4.مكياج مناسب للشعر الفضي: يفضّل وضع لون الكرز على شفتيكِ مع شعركِ الفضي لإبراز لون شعرك، أما ظلال العيون فيفضّل استخدامكِ للألوان الهادئة، أو الحفاظ على عيونكِ بالكحل الأسود والماسكارا، فقط لإطلالة رائعة.

قد يؤثّر هذا اللون على صحة شعرك، من هنا ننصحكِ أن تعتني به بدقة، كي تحافظي على طوله وإشراقه. نقدّم لكِ في ما يلي، بعض الأسرار لتزيدي من طول شعركِ بأمان:
-تجنّبي استخدام المنتجات الكيميائيّة على شعرك
-ابتعدي عن مسبّبات التقصّف: تقصّف الشعر يبدأ دائماً من الجفاف، لذا عليكِ أن تتجنّبي جفاف شعركِ تماماً، واستخدمي الشامبو الخالي من البيكربونات، التي تزيد من جفاف الشعر وتؤدي إلى تقصّفه.
-استخدمي المواد الطبيعيّة لتغذية فروة رأسك: قومي بوضع زيت جوز الهند، أو زيت الأرغان، أو زيت الزيتون، على فروة رأسكِ وشعرك، واتركيه لبضع ساعات، ثم اغسلي شعركِ بالشامبو والبلسم كالمعتاد، فذلك يزيد من صحة شعرك.
-غسل الشعر بطريقة صحيحة: قومي بغسل شعرك مرتين يومياً على الأقل بالشامبو والبلسم، كما عليكِ تدليك فروة رأسكِ عند استخدام الشامبو لتنشيط الدورة الدمويّة، ما يساعد على نموّ الشعر.
-زيت الخروع: هو من الزيوت المضادة للجراثيم، كما أنّ له خصائص مضادّة للفطريات، لذا فهو يحسّن من صحة الشعر، ويعمل على زيادة طوله، فاهتمّي بوضع زيت الخروع مرتين على شعركِ أسبوعياً لزيادة نموّ شعرك.
-إتّباع نظام غذائي صحي: قومي بتناول الأطعمة الغنيّة بالبروتينات والأوميغا3، والحديد، وفيتامين ، DوفيتامينE، وحمض الفوليك الذي يساعد في الحفاظ على صحة شعرك.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X