بالفيديو: مي كساب تخطط لاعتزال الفن بعد تقديم هذا الدور

مي كساب في دور شفق هانم بمسلسل سرايا عابدين
مي كساب
مي كساب
مي كساب
مي كساب
مي كساب
مي كساب وزوجها أوكا
مي كساب
مي كساب وزوجها أوكا
10 صور

خاضت النجمة مي كساب أول تجربة حوار مشتركة مع زوجها المطرب الشعبي أوكا وجمهورها عبر موقع "تويتر"، وكشفت عن عدة مفاجآت أبرزها تفكيرها الجاد في اعتزال التمثيل، ولكن بعد تقديم قصة حياة الزاهدة رابعة العدوية بعمل درامي، كما تمنت تقديم السيرة الذاتية للفنانة المعتزلة شادية بشرط أن تحصل على موافقتها أولاً.

مي تلقت الأسئلة من جمهورها عبر هاشتاق بعنوان "اسأل أم فريدة" طوال ليل أمس وصاحبها زوجها المطرب الشعبي أوكا ، وتلقت في البداية سؤالاً محرجاً حول ردة فعلها لو عرض عليها التخلي عن زوجها مقابل 9 ملايين دولار، وجاءت إجابتها مفاجئة للجميع مؤكدة أنها ستجد طريقة للحصول على الثروة الهائلة بدون ترك زوجها!!

وبررت أسباب عدم تقديمها لأفلام رومانسية بأن الشركات المنتجة والمخرجين لا يرشحونها لهذه الأدوار ، وتمنت أن تقدم "دويتو" مع المطرب محمد محيي أو محمد حماقي، وقالت إن ألبومها الجديد منتظر طرحه بمناسبة العيد الكبير ويضم أكثر من "دويتو" ولكنها تركت الأسماء مفاجأة لجمهورها.

ونفت وجود جزء ثاني من مسلسلها مع النجم سامح حسين "حاميها حراميها" وقالت إن الشركة المنتجة كانت تخطط لجزء جديد ولكنها استقرت مع سامح على رفض الفكرة، واعترفت بأن أفضل عمل فني قدمته هو "شفق هانم" دورها في مسلسل "سرايا عابدين" وأبدت أسفها لأن المسلسل ظلم في مصر ولم يشاهده جيداً بعكس بقية الدول العربية.

وكشفت عن مشاركتها كضيفة شرف في عملين بماراثون دراما رمضان 2017، أولهما لـ"أعلى سعر" مع نيللي كريم والثاني "السبع صنايع" مع مي سليم وشريف رمزي، واعتبرت أن هذه المشاركة مناسبة جداً لوضعها كأم مشغولة برعاية طفلتها فريدة.

وقالت إنها تنوي اعتزال الفن والحياة والتفرغ للعبادة وترك كل ملذات الدنيا، وهذه أمنية لا تعرف متى ستحققها لأنها تحتاج لإرادة كبيرة، ولكن إذا نجحت في تقديم شخصية الزاهدة رابعة العدوية بعمل درامي سيكون هذا العمل آخر ظهور لها في الحياة الفنية.