على مسؤولية الممثل عمرو عبد العزيز: زواج عمرو دياب ودينا الشربيني رسمياً

عمرو دياب
دينا الشربيني
عمرو دياب
عمرو دياب
عمرو دياب وهدى الناظر
منشور الممثل عمرو عبد العزيز
عمرو دياب
الممثل عمرو عبد العزيز
عمرو دياب
دينا الشربيني
عمرو دياب
11 صور

حسم الممثل عمرو عبد العزيز الشكوك حول زواج زميلته دينا الشربيني من النجم عمرو دياب، مؤكداً أنّ الأمر تمّ بصورة رسمية وشرعية مطالباً جمهوره بالتوقف عن الإساءة لدينا الشربيني أو عمرو، لأن الزواج "حلال" وأفضل من العلاقات غير الشرعية، المفاجأة الأكبر كشفتها مذيعة شهيرة ومقربة من دينا بتأكيدها أنّ الزواج تم رسمياً على يد مأذون منذ شهر، وبدون علم مديرة أعمال دياب هدى الناظر، وان الهضبة طلّق زوجته الثانية زينة عاشور منذ عامين ولكن تم تكتم الأمر.
عمرو عبد العزيز كتب رسالة غاضبة عبر حسابه الشخصي بموقع الفيس بوك قائلا: رسالة للي بيهروا في موضوع عمرو دياب ودينا الشربيني.. انتوا مالكووا.. اللى عنده كلمة حلوة يقول مبروك وربنا يباركلهم يارب.. واللى معندوش يتلهى على عين أهله ويحط لسانه في بوقه.. وبعدين الراجل والست اتجوزوا على سنة الله ورسوله يعنى مش متصاحبين ولا ضاربين ورقة عرفى ياريت نبطل هري.
بينما كشفت مذيعة شهيرة بقناة فضائية مصرية يرأسها برلماني مصري شهير عن مفاجآت صادمة مؤكدة أن الزواج بين عمرو ودينا تم رسمياً منذ شهر وأنها انتقلت للإقامة بجناح خاص في فندق "الفورسيزون" كما رافقت دياب في رحلة سريعة لإحدى الدول العربية مؤخراً.
أضافت أن شائعة طلاق عمرو من زوجته الثانية زينة عاشور صحيحة وان الطلاق تم بالفعل في سرية تامة، والمفاجأة الأكبر أن مديرة أعمال عمرو هدى الناظر كانت السبب وراء هذا الطلاق بعد زواجها سراً منه، وأكدت أن إنكار هدى الدائم للزيجة الأخيرة سببه أنها لا تعرف بالفعل لأن عمرو أبعدها عن حياته الخاصة مؤخراً ولم تعد ترافقه في زياراته الشخصية وصارت مسؤولة عن تنظيم أعماله فقط.
المصدر نفسه أكد أن دينا وعمرو اجتمعا مع الملياردير المصري أبو هشيمة طليق الفنانة هيفاء وهبي، يوم 16 مارس الجاري في مركب "البِلوّنايل"، لاتخاذ قرار نهائي بخصوص الاحتفال بعيد ميلاد دينا، واتفقوا على حجز كافيه الدون كيشوت بحي الزمالك يوم 17 مارس وتم منع دخول أي ضيوف غير مرغوب فيهم، كما تم احتجاز الهواتف المحمولة لكل الحضور ولهذا لم تخرج صورة واحدة من الحفل الذي تم بحضور دياب وابو هشيمة وقام الهضبة بإهداء خاتم ذهبي لدينا مع اعلان "الخطوبة" مؤقتاً ، وبعدها سيتم اعلان الزواج رسمياً.